بتر العضو الذكري لشاب لبناني تزوج من غير طائفته
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بتر العضو الذكري لشاب لبناني تزوج من غير طائفته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بتر العضو الذكري لشاب لبناني تزوج من غير طائفته

بيروت ـ رياض شومان

شهد لبنان جريمة بشعة على خلفية طائفية تشجعها الحالة المأسوية التي تخيم على البلاد هذه الايام ، فقد كشفت مصادر طبية لبنانية " أن الشاب ربيع ع.أ من بلدة "حرار" في منطقة عكار، أدخل ليل الثلاثاء إلى مستشفى الشحار الغربي في قبر شمون –قضاء عالية بجبل لبنان، وهو في حال إعياء شديد جراء الضرب القاسي الذي تعرض له في مختلف انحاء جسده ، ولدى الكشف عليه تبين أنه وصل الى المستشفى من دون العثور على عضوه التناسلي الذي كان مبتوراً، فضلاً عن تهشيم خصيتيه، وفي ما بعد نقل إلى إحدى مستشفيات بيروت نظراً الى سوء وضعه .. وفي المعلومات أن هذا الشاب أقدم على خطف فتاة تحبه قبل أسابيع، وهي من إحدى بلدات قضاء عاليه في جبل لبنان، وعقد قرانهما عند أحد المشايخ رغم معارضة أسرتها. وكان الشاب تلقى اتصالاً أمس من أسرتها أبدت فيه الرغبة بإجراء المصالحة والعفو عنه والقبول بزواجه من الفتاة، وبالفعل اتفقوا على تناول العشاء في أحد المطاعم. وبعد الانتهاء منه جرى خطف الشاب إلى إحدى البلدات في الجبل بواسطة أقرباء من الفتاة وأشبعوه ضرباً لدرجة غاب فيها عن الوعي. ولم يكتفوا بذلك بل أقدموا على بتر عضوه التناسلي جراء الزواج من ابنتهم. وانشغلت الأوساط السياسية بهذه المأساة لدرجة أن مرجعاً كبيراً وجه انتقادات قاسية لعائلة الفتاة والمجموعة التي ارتكبت هذه الجريمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بتر العضو الذكري لشاب لبناني تزوج من غير طائفته بتر العضو الذكري لشاب لبناني تزوج من غير طائفته



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates