قتلى وجرحى في غاره على أهداف لـالقاعدة جنوب اليمن
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

قتلى وجرحى في غاره على أهداف لـ"القاعدة" جنوب اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتلى وجرحى في غاره على أهداف لـ"القاعدة" جنوب اليمن

صنعاء- علي ربيع

أكدت مصادر محلية في محافظة أبين "جنوب اليمن" أن طائرة من دون طيار يعتقد أنها أميركية شنت مساء السبت هجوماً على أهداف مفترضة لتنظيم"القاعدة" في بلدة المحفد وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى. وقالت المصادر لـ"مصر اليوم" إن طائرة أميركية من دون طيار هاجمت منطقة وادي ضيقة القريبة من بلدة المحفد في محافظة أبين، وأطلقت صاروخين على سيارة يعتقد أنها تقل عناصر مفترضين من تنظيم "القاعدة"، ما أدى إلى دوي كبير جراء انفجار الصاروخين سمع  من على مسافة كيلومترات من المنطقة". وبحسب المصادر، فإن" قتلى وجرحى يعتقد أنهم سقطوا في الغارة الأميركية" لكن لم تتوفر معلومات دقيقة عن عددهم حتى لحظة كتابة الخبر. وكانت الطائرات الأميركية  كثفت تحليقها في أجواء محافظة أبين خلال الأيام الأخيرة، في سياق رصدها لتحركات  عناصر"القاعدة" الذين ينتشرون في مناطق جبلية  في المحافظة التي كانوا استولوا على مدنها وأعلنوها إمارات إسلامية قبل أن يتمكن الجيش اليمني من طردهم منتصف العام 2012 مدعوماً بمليشيا شعبية عرفت باسم"اللجان الشعبية". وتأتي  هذه الغارة بعد نحو 10 أيام من إعلان تنظيم"القاعدة" في اليمن مصرع رجله الثاني السعودي الجنسية سعيد الشهري في واحدة من الغارات الأميركية دون أن يحدد التنظيم مكانها وزمانها. وتلاقي الغارات الأميركية في اليمن والتي تتم وفق ما تقول واشنطن بالتنسيق مع السلطات اليمنية انتقادات محلية واسعة، وسقط فيها عشرات المدنيين منذ أن بدأت في العام2012.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى في غاره على أهداف لـالقاعدة جنوب اليمن قتلى وجرحى في غاره على أهداف لـالقاعدة جنوب اليمن



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates