النورالحوار هو الطريق الوحيد للخروج من الأزمة
آخر تحديث 14:44:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النور":الحوار هو الطريق الوحيد للخروج من الأزمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النور":الحوار هو الطريق الوحيد للخروج من الأزمة

القاهرة- علي رجب

اعتبر حزب النور أنه لا سبيل للخروج من الأزمة الراهنة إلا بالحوار والتفاوض للوصول إلى حل سياسي بعد الأحداث الأخيرة وإراقة المزيد من الدماء المصرية. وأضاف النور في بيان أصدره، السبت،" صدرت أخيرًا عدة مبادرات تؤدي إلى حل سلمي وسياسي للأزمة، منها مبادرة الدكتور محمد سليم العوا ورفاقه الأفاضل، والذي يرى الحزب أنها صالحة لأن تكون أساسًا للحوار، مع احتمال الزيادة والنقصان أو التعديل في بعض بنودها". ودعا الحزب الأطراف جميعها إلى إظهار المرونة وتغليب الصالح العام، حفاظًا على وحدة مصر وتماسكها وحقنًا للدماء وعودة اللحمة للشعب المصري تحقيقًا للاستقرار وانطلاقًا لمستقبل يحقق آمال الشعب. وقال رئيس حزب النور يونس مخيون، إن مساعد رئيس الحزب لشؤون الإعلام نادر بكار، أخطأ في تصريحاته التي أدلى بها خلال مداخلة هاتفية لقناة الحياة، مساء الجمعة، معتبرًا أنها تتنافى مع رؤية الحزب الرسمية. وأشار"بكار قال إنه كان يقصد الثناء على سلميه المظاهرات، وعلى تأكيد الجميع على عدم العنف وعلى النظر للأمام، وقال إن هذا كان مبكرًا قبل أنباء مقتل البعض في القائد إبراهيم". وكان نادر بكار قد صرح في مداخلة هاتفية على قناة الحياة، الجمعة "كنا نخشى على مقدرات الوطن.. مسيرات وتظاهرات اليوم صورتها صورة بليغة، وأعطت رسالة أن الشعب مصمم على المضي قدمًا للأمام وعلى لُحمة وطنية، ويجب أن نسارع في بناء مؤسسات منتخبة والمسارعة في تحقيق المصالحة الوطنية". وأكد مخيون"عمومًا نادر أخطأ في هذا الكلام، لأنه حتى هذه الرؤية تتنافى مع رؤية الحزب الرسمية في خطورة الحشد والحشد المضاد، حتى لو بسلمية، لأنه يزيد من الشقاق المجتمعي، ولا محالة سيؤدي إلى دماء وهو للأسف ما نتج عنه بعد ذلك قتلى في القائد إبراهيم وفي ميادين أخرى، ونحن منهجنا أن نضع الأمور في نصابها ونقول لمن أخطأ أخطأت". وطالب رئيس حزب النور بضرورة إجراء تحقيق عاجل لمعرفة المسؤول عن هذه الدماء التي سالت في ميادين مصر، مشيرًا إلى أنه يُحمّل المسؤولين عن إدارة البلاد حماية المتظاهرين السلميين بصرف النظر عن انتماءاتهم، داعيًا الله أن يحفظ مصر وأهلها وأن يحقن دماء المصريين.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النورالحوار هو الطريق الوحيد للخروج من الأزمة النورالحوار هو الطريق الوحيد للخروج من الأزمة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النورالحوار هو الطريق الوحيد للخروج من الأزمة النورالحوار هو الطريق الوحيد للخروج من الأزمة



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates