إطلاق صاروخ  على مديرية أمن شمال سيناء
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق صاروخ على مديرية أمن شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق صاروخ  على مديرية أمن شمال سيناء

رفح ـ يسري محمد

أكّد مصدر أمني أن مسلحين أطلقوا، مساء الأحد، صاروخًا بالستيًا أميركيّ الصنع من مسافة بعيدة. وقالت وزارة الداخلية في بيان لها على صفحتها على "فيسبوك": "مع آذان مغرب 28 يوليو الجاري قام إرهابيون باستهداف مبنى ديوان مديرية أمن شمال سيناء بصاروخ باليستي من مسافة بعيدة (طوله 168سم وقطره 25 سم) أحدث فتحة بطول (40مx60سم) في واجهة الطابق الثالث من المبنى وأحدثت تلفيّات، وعلى الفور تم التعامل مع الصاروخ وإبطال مفعول الجزء المتفجر فيه، ونجم عن ذلك إصابة كل من النقيب أشرف محمود الزمراني والنقيب محمد مجدي عشبة، والملازم أول أحمد مجيب القصاص وتم إسعافهم. وقال البيان إن الأجهزة الأمنية تمكّنت عقب تمشيط المنطقة المحيطة بديوان المديرية من ضبط ثلاثة عناصر مشتبه فيهم أحدهم فلسطيني الجنسية، ومن خلال التنسيق مع القوّات المسلّحة تمّ التعامل مع عدد اثنين سيارة يستقلها مسلحون، وتبادل إطلاق الأعيرة النارية معهم، نجم عنها حدوث إصابات ووفيات بينهم. وقال البيان "إنه في حوالي الساعة التاسعة من مساء الأحد انفجرت عبوة ناسفة بجوار السور الخلفي في ديوان قسم شرطة ثالث العريش أحدثت تلفيّات في مبنى القسم من دون حدوث إصابات". وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لتمشيط المنطقة الصحراوية، وتتبع ومطاردة المتورطين فى الحادث. ويشهد مقر المخابرات الحربية في رفح المصرية، صباح الإثنين، اشتباكات عنيفة بين مسلّحين وقوات الجيش, في حين استهدف المسلحون مطار العريش بقذائف صاروخية، كما تم استهداف نقاط تفتيش عدّة للجيش المصري في الشيخ زويد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق صاروخ  على مديرية أمن شمال سيناء إطلاق صاروخ  على مديرية أمن شمال سيناء



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates