إطلاق صاروخ  على مديرية أمن شمال سيناء
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق صاروخ على مديرية أمن شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق صاروخ  على مديرية أمن شمال سيناء

رفح ـ يسري محمد

أكّد مصدر أمني أن مسلحين أطلقوا، مساء الأحد، صاروخًا بالستيًا أميركيّ الصنع من مسافة بعيدة. وقالت وزارة الداخلية في بيان لها على صفحتها على "فيسبوك": "مع آذان مغرب 28 يوليو الجاري قام إرهابيون باستهداف مبنى ديوان مديرية أمن شمال سيناء بصاروخ باليستي من مسافة بعيدة (طوله 168سم وقطره 25 سم) أحدث فتحة بطول (40مx60سم) في واجهة الطابق الثالث من المبنى وأحدثت تلفيّات، وعلى الفور تم التعامل مع الصاروخ وإبطال مفعول الجزء المتفجر فيه، ونجم عن ذلك إصابة كل من النقيب أشرف محمود الزمراني والنقيب محمد مجدي عشبة، والملازم أول أحمد مجيب القصاص وتم إسعافهم. وقال البيان إن الأجهزة الأمنية تمكّنت عقب تمشيط المنطقة المحيطة بديوان المديرية من ضبط ثلاثة عناصر مشتبه فيهم أحدهم فلسطيني الجنسية، ومن خلال التنسيق مع القوّات المسلّحة تمّ التعامل مع عدد اثنين سيارة يستقلها مسلحون، وتبادل إطلاق الأعيرة النارية معهم، نجم عنها حدوث إصابات ووفيات بينهم. وقال البيان "إنه في حوالي الساعة التاسعة من مساء الأحد انفجرت عبوة ناسفة بجوار السور الخلفي في ديوان قسم شرطة ثالث العريش أحدثت تلفيّات في مبنى القسم من دون حدوث إصابات". وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لتمشيط المنطقة الصحراوية، وتتبع ومطاردة المتورطين فى الحادث. ويشهد مقر المخابرات الحربية في رفح المصرية، صباح الإثنين، اشتباكات عنيفة بين مسلّحين وقوات الجيش, في حين استهدف المسلحون مطار العريش بقذائف صاروخية، كما تم استهداف نقاط تفتيش عدّة للجيش المصري في الشيخ زويد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق صاروخ  على مديرية أمن شمال سيناء إطلاق صاروخ  على مديرية أمن شمال سيناء



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates