الحكومة العراقية ترفض اتهامات  الجربا
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الحكومة العراقية ترفض اتهامات الجربا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة العراقية ترفض اتهامات  الجربا

بغداد ـ نجلاء الطائي

رفض المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي علي الموسوي، التصريحات التي أدلى بها رئيس الائتلاف السوري المعارض أحمد الجربا، والتى عبر فيها عن شكوك حول تواطؤ حكومة المالكي في هروب المئات من عناصر «القاعدة» من سجنين قرب بغداد الأسبوع الماضي ووصولهم إلى سورية. ودعا الموسوي رئيس الائتلاف السوري المعارض إلى أن يركز على الشأن السوري الداخلي لأن هناك مأساة حقيقية ومتراكمة في سورية، وأن عليه أن يعمل على كسب الأصدقاء وليس الأعداء.   وأضاف الموسوي أنه في الوقت الذي كان فيه العراق يصنف هؤلاء ومنذ البداية على أنهم إرهابيون ويشكلون خطراً على المنطقة كان الجربا وغيره يعتبرونهم ثواراً ويدعمونهم"، مشيراً إلى أن رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي كان قد شخص منذ البداية حقيقة هذه العناصر الإرهابية وحذر منهم بشدة في وقت مبكر.   وأوضح الموسوي أن المالكي أمر بمحاسبة عدد كبير من المسؤولين عن عملية هروب السجناء وأن التحقيق لا يزال جارياً، وبالتالي فإنه من غير الصحيح إطلاق التهم الجاهزة علماً بأن هؤلاء لا يزالون يشكلون خطراً على الأمن الوطني العراقي مثلماً يشكلون خطراً على الأمن في سوريا ولبنان والأردن وغيرها".    وكان الجربا قد أعرب في سياق مقابلة مع قناة "العربية" عن شكوكه في "تورط" و"تواطؤ"حكومة المالكي في هروب السجناء، واصفاً موقف الحكومة العراقية من الثورة السورية بـ«المخزي».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة العراقية ترفض اتهامات  الجربا الحكومة العراقية ترفض اتهامات  الجربا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates