المتحدث العسكري وَهْمَ من يَدّعَي قيام الجيش بدور سياسي
آخر تحديث 17:19:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المتحدث العسكري: وَهْمَ من يَدّعَي قيام الجيش بدور سياسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المتحدث العسكري: وَهْمَ من يَدّعَي قيام الجيش بدور سياسي

القاهرة – محمد الدوي

أكد المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي، أن القوات المسلحة تؤكد أن الادّعاء بقيام المؤسسة العسكرية بدور سياسى هو إدعاء واهم. وجاء حديث المتحدث العسكري في إطار ما صدر من تصريحات عن أحد قيادات حزب "الحرية والعدالة" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يُحرّض خلالها على التعرض للمنشآت العسكرية باعتبارها تقوم بـ"دور سياسى"، على حد قوله، وأضاف: "هذا الادعاء الواهم لا يعيش إلا في مخيّلة أشخاص غير قادرين حتى اللحظة على استيعاب الواقع، وإدراك حقيقة أن هناك دولة تدار بواسطة مؤسسات قادرة على قيادة البلاد خلال المرحلة الحالية لتحقيق خارطة المستقبل، التي تلبّي طموحات وتطلعات الشعب المصريّ العظيم كأحد مكتسبات ثورته المجيدة، وأن القوات المسلحة تقوم بدورها التنفيذيّ كإحدى مؤسسات وأجهزة الدولة المصرية". وتابع: "التصريحات المشار إليها تُعَد تحريضًا صادرًا عن شخص يفتقد لأقلّ معايير الحس الوطني، ولذلك تحذّر القوّات المسلحة من أية محاولات اقتراب غير محسوب من المنشآت والوحدات العسكرية على مختلف تصنيفاتها أو أنشطتها أو طبيعة عملها، أو الأفراد أو الأجهزة أو المعدات التابعة للقوات المسلحة.. وأن مخالفة ذلك ستُعرّض حياة المخالفين للخطر البالغ، وسيتم مواجهته بمنتهى الحسم والحزم والقوة.. كما أنها تُعرّض المحرضين عليها للمساءلة القانونية طبقًا لمقتضيات القانون الصارم في الشأن ذاته". وقال: "تناشد القوّات المسلحة المواطنين المصريين اتّباع قواعد التظاهر السلمي، وعدم الانسياق وراء دعوات مغرضة ومضللة وغير مسؤولة يطلقها أشخاص تفتقد للمنطق السليم، والذين يسعون لاستغلال نتائجها لتحقيق أهداف مشبوهة، والمتاجرة بدماء الشهداء والمصابين". وأنهى كلامه بالقول: "لا يمثل هذا التحذير بأيّ حال من الأحول تهديدًا لأحد، وإنما يهدف أساسًا لتوعية المواطنين بخطورة الاقتراب من المنشأت والوحدات العسكرية بجميع أنواعها، كونها ملكًا للشعب المصريّ العظيم، وحقنًا للدماء، وحفاظًا على سلامة وأمن المواطنين المصريين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدث العسكري وَهْمَ من يَدّعَي قيام الجيش بدور سياسي المتحدث العسكري وَهْمَ من يَدّعَي قيام الجيش بدور سياسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدث العسكري وَهْمَ من يَدّعَي قيام الجيش بدور سياسي المتحدث العسكري وَهْمَ من يَدّعَي قيام الجيش بدور سياسي



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates