إدارة قناة السويس تؤكد تأمين المجرى وانتظام الملاحة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إدارة قناة السويس تؤكد تأمين المجرى وانتظام الملاحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إدارة قناة السويس تؤكد تأمين المجرى وانتظام الملاحة

الإسماعيلية - يسري محمد

قال رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش، في بيان لإدارة القناة، الثلاثاء: إن الملاحة منتظمة وتسير بصورة طبيعية في قناة السويس، وشهدت عبور 41 سفينة بإجمالى حمولات 2.6 مليون طن، وإن القوات المسلحة تقوم بتأمين المجرى الملاحي بكفاءة تامة. وقال الجيش المصري: إنه تحرى تقارير عن وقوع انفجار قرب قناة السويس فجر الثلاثاء، إلا أنه لم يعثر على أي دليل يؤيد صحة هذه التقارير. وقال المتحدث باسم القوات المسلحة أحمد علي: إن الجيش فتش المنطقة ولم يعثر على أي شيء، مضيفًا أن "الملاحة تسير بشكل عادي في الممر المائي". وأكد مصدر عسكرى أن "الملاحة في قناة السويس تسير بشكل آمن وأن عناصر من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين، بالإضافة إلى القوات البحرية والجوية تقوم بتأمين المجرى الملاحي"، مشيرًا إلى أن "هناك من يحاول إثارة الفزع في نفوس المصرين وتشويه صورة قناة السويس مجرى ملاحيًا عالميًا، عبر وسائل الإعلام الدولية، من خلال الحديث عن انفجارات مزعومة، ووقائع استهداف للقناة لم تحدث". وأضاف أن "القوات قامت بتفتيش دقيق في محيط القناة والمباني الإدارية الخاصة بها، ولم تعثر على أية آثار لتفجيرات أو أعمال تخريبية"، مضيفًا أن "الملاحة تسير بشكل عادي وآمن في الممر المائي". وكان شهود قالوا، في وقت سابق الثلاثاء: إنهم سمعوا انفجارًا عند الفجر قرب منطقة سكنية على بعد قرابة كيلومتر من القناة، في منطقة نمرة 6 في الساعة الرابعة والنصف تقريبًا، أثناء مرور إحدى سفن قافلة الشمال الأولى، وتنوعت الروايات بعدها ما بين أن الانفجار ناتج بسبب قذيفة أو لغم أرضي من مخلفات الحرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة قناة السويس تؤكد تأمين المجرى وانتظام الملاحة إدارة قناة السويس تؤكد تأمين المجرى وانتظام الملاحة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates