هدوء حذر بعد اشتباكات ليلية في الإسماعيلية
آخر تحديث 12:56:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هدوء حذر بعد اشتباكات ليلية في الإسماعيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هدوء حذر بعد اشتباكات ليلية في الإسماعيلية

الإسماعيلية ـ يسري محمد

ساد الهدوء الحذر في الإسماعيلية، صباح الثلاثاء، بعد اشتباكات عنيفة بين أهالي المدينة وعدد من مؤيدي الرئيس المعزول. وقال مصدر أمنى في مديرية أمن الإسماعيلية أن أهالي شارع شبين الكوم، القوا القبض على شخص بحوزته سلاح ناري "خرطوش"، يقوم بإطلاق طلقات الـ"خرطوش" على المواطنين أثناء سير مسيرة لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، ووقعت اشتباكات بين المشاركين في المسيرة والأهالي. وقال المصدر أن قوات الأمن اصطحبت المتهم، ويدعى، محمد .م.أ، 35 عامًا، مقيم كفر الزيات يرتدى كفن، وقال المتهم بعد أن قام الأهالي بتحرير محضر ضده لقيامه بإطلاق الخرطوش عليهم، أنه حضر من كفر الزيات لأحد أقاربه في الإسماعيلية، وأنه قام بارتداء الكفن للنزول إلى مظاهرات تأييد الرئيس المعزول. وشهدت الإسماعيلية، مساء الاثنين والساعات الأولى من صباح الثلاثاء، اشتباكات عنيفة بين الأهالي في منطقة السلطان حسين وشارع محمد على، وبين مسيرة مؤيدة للرئيس المعزول بالحجارة، كانت في طريقها من مسجد الصالحين إلى مديرية أمن الإسماعيلية في شارع محمد علي، أطلق خلالها أنصار المعزول كميات كبيرة من الشماريخ والصواريخ والألعاب النارية، مما أثار حالة من الفرغ والخوف بين أهالي المنطقة وامتدت الاشتباكات في كل المناطق السكنية التي تمر بها مسيرات "الإخوان" والرئيس المعزول في الإسماعيلية.  وقال مصدر طبي في مركز إسعاف الإسماعيلية، إن 18 شخصًا أصيبوا بطلقات خرطوش، مساء الاثنين، إثر اشتباكات وقعت بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي وأهالي أمام مديرية الأمن وشارعي السلطان حسين ومحمد على.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدوء حذر بعد اشتباكات ليلية في الإسماعيلية هدوء حذر بعد اشتباكات ليلية في الإسماعيلية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدوء حذر بعد اشتباكات ليلية في الإسماعيلية هدوء حذر بعد اشتباكات ليلية في الإسماعيلية



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates