آشتون بعد لقائها البرادعي لابد أن يتوقف العنف في البلاد
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آشتون بعد لقائها البرادعي: لابد أن يتوقف العنف في البلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آشتون بعد لقائها البرادعي: لابد أن يتوقف العنف في البلاد

القاهرة ـ محمد الدوي

أكد نائب رئيس الجمهورية المؤقت للعلاقات الدولية، الدكتور محمد البرادعي، إن الاتحاد الأوروبي يقوم بجهود مكثفة لمساعدة المصريين للوصول الي مصالحة وطنية ودفع مصر إلي الأمام. وأضاف في مؤتمر صحفي مشترك مع كاثرين آشتون، الممثل الأعلي للسياسات الخارجية للاتحاد الأوروبي، إن مصر ترحب بأية جهود من قبل المجتمع الدولي للوصول إلى الطريق السليم والمصالحة الوطنية ومصر المستقبل. مشيراً الى أن"هناك ثلاثة تحديات، الأول وقف جميع أشكال العنف، الثاني تنفيذ خريطة الطريق التي تم الاتفاق عليها، والثالث التعايش السلمي بين ابناء الشعب الواحد بمن فيهم جماعة "الإخوان المسلمون". وقالت آشتون من جهتها: إن "الاتحاد الاوروبي حظي بشرف القدوم لمساعدة مصر ولقد طُلب مني الحضور هنا لتقديم المساعدة والحديث مع الفصائل المختلفة لحل الأزمة الراهنة، ويعلم الجميع أني تشاورت مع جميع الفصائل من بينهم السيسي والبرادعي وحزب النور وحركة تمرد وأحزاب أخرى، وعلى وجه التحديد تقابلت مع حزب الحرية والعدالة والرئيس السابق محمد مرسي". وأضافت آشتون: "كانت رسالتي للجميع أن الشعب المصري العظيم يحتاج إلى التقدم للأمام بسلام، وأي عنف يجب أن يتوقف فضلا عن ضرورة جلوس جميع الفصائل للحوار، وعمل خريطة طريق شاملة للجميع كخارطة مثلى وهذا ما يشكل تحدياً كبيرأ يجب العمل عليه من الان". وأشارت آشتون إلى "أنها ستترك وفدا من الاتحاد الأوروبي في مصر لخدمة هذه القضية، كما أنها ستعود مرة أخرى"، قائلة : إن "قادة مصر يجب ان يتخذوا القرارات في صالح هذا البلد العظيم". وقالت أيضاً "إنها تعرب عن تفاؤلها بمصر وبمستقبلها وأن التحدي الحقيقي هو إيجاد طريق موحد لكل الأطراف ، هذه هي القيادة وهذا هو دور القيادة والتحدي الذي يواجهه". وتابعت "لقد أجريت حوارا مع د.محمد مرسي الليلة الماضية وتحدثت معه عن المحاولات التي بذلتها واستمعت إليه أيضا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آشتون بعد لقائها البرادعي لابد أن يتوقف العنف في البلاد آشتون بعد لقائها البرادعي لابد أن يتوقف العنف في البلاد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آشتون بعد لقائها البرادعي لابد أن يتوقف العنف في البلاد آشتون بعد لقائها البرادعي لابد أن يتوقف العنف في البلاد



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates