انفجار عبوة أمنية قرب دورية في شمال تونس
آخر تحديث 13:43:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انفجار عبوة أمنية قرب دورية في شمال تونس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انفجار عبوة أمنية قرب دورية في شمال تونس

تونس ـ أزهار الجربوعي

انفجرت عبوة ناسفة تقليدية الصنع عن بعد في تونس، صباح الأربعاء، بعد مرور دورية أمنية تابعة للحرس الوطني في منطقة المحمدية التابعة لمحافظة بن عروس، شمال العاصمة، من دون أن تسفر عن خسائر بشرية أو مادية. وأفاد مصدر أمني تونسي، أن الانفجار وقع على مستوى الطريق الرئيسة رقم 3 والرابطة بين العاصمة التونسية ومحافظة زغوان، عند المحطة النهائية للحافلات في مدينة المحمدية، وهي منطقة تعتبر مسلكًا رئيسًا لمرور الدوريات الأمنية . وأعربت جميع فئات وأطياف الشعب التونسي، بمختلف مشاربها وانتماءاتها الفكرية والسياسية، حكومة ومعارضة، في مسيرات حاشدة، عن "دعمها لحماة الوطن من قوات الجيش والأمن، والتي باتت المستهدف الأول من عمليات الإرهاب والاغتيال"، في حين حمّلت النقابة العامة للحرس الوطني مسؤولية تدهور الوضع السياسي و الأمني في البلاد إلى جميع الأطراف السياسية الحاكمة والمعارضة، مطالبة بتفعيل جهاز الاستخبارات في مجال الأمن القومي، وتوفير الإمكانات المادية والبشرية و اللوجستية لجميع الوحدات، وتمكين العناصر والإطارات من حمل السلاح الفردي نظرًا إلى تعرضهم للاستهداف المباشر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجار عبوة أمنية قرب دورية في شمال تونس انفجار عبوة أمنية قرب دورية في شمال تونس



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates