فدائي في حرب أكتوبر يتهم إخوان السويس بمحاولة اغتياله
آخر تحديث 19:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فدائي في حرب أكتوبر يتهم "إخوان" السويس بمحاولة اغتياله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فدائي في حرب أكتوبر يتهم "إخوان" السويس بمحاولة اغتياله

السويس ـ سيد عبداللاه

اتهم أحد فدائي حرب أكتوبر في السويس سعيد علي اسماعيل أعضاء "الإخوان" بمحاولة اغتياله بالطلقات الحية والخرطوش أثناء تواجده في ميدان الأربعين والتي سبقها الكثير من التهديدات ما تسبب في اصابته ببعض الجروح البالغة في القدم، فيما قال "اسرائيل فشلت في اغتيالنا و"الإخوان" يكملوا مسيرة الصهاينة ". وأكد اسماعيل أنه كان من ضمن المحاصرين في حصار الـ 100 يوم في السويس ولم يجد اختلافا في درجة الكراهية للشعب و للسوايسة من جماعة "الإخوان" أو العدو الإسرائيلي.  وتابع "إنه للأسف يتشابه كلا منهما  في كرههم للبلد وإصرارهم على القضاء على الجيش، وهو ما لن يسمح به الشعب المصري". و وجه الفدائي في "تحرير مصر" في نقطة شرطة مستشفى السويس العام اتهام لـ3 من القيادات الإخوانية والسلفية في السويس هم؛ عضو مجلس الشورى عباس عبد العزيز المنحل عن حزب "الحرية والعدالة"،  عضو مجلس الشورى المنحل عن حزب "الأصالة" عبد الخالق محمد، داعية إسلامي  بتحريض متظاهري مؤيدي الرئيس المخلوع بالعنف والتعدي على المتظاهرين وشباب الثورة في ميدان الأربعين، مساء الاثنين، 16 تموز/ يوليو ومحاولة اغتيال عدد من القيادات والرموز التي تتظاهر في الميدان،  كما جاء في  البلاغ الذى حمل رقم تحت رقم 4308 جنح الأربعين أنه اتهم بمحاولة اغتياله بالتعدي عليه بطلقات خرطوش في قدمه مما أدى إلى إصابته بأكثر من 120 جرحًا وأرفق بالمحضر صورة من التقرير الطبي. وكانت النيابة العامة في السويس أصدرت قرارًا، الأحد الماضي،  بضبط وإحضار 5 من قيادات "الإخوان" و"السلفية" للتحقيق معهم في بلاغات مقدمة ضدهم تتعلق بالتحريق والعنف والتعدي على متظاهرين في ميدان الأربعين وعدد من شوارع المحافظة إلا انهم لم يمثلوا أمام النيابة حتى الان و يتواجدون في مقر اعتصامهم في مسجد حمزة في السويس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فدائي في حرب أكتوبر يتهم إخوان السويس بمحاولة اغتياله فدائي في حرب أكتوبر يتهم إخوان السويس بمحاولة اغتياله



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates