فدائي في حرب أكتوبر يتهم إخوان السويس بمحاولة اغتياله
آخر تحديث 11:27:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فدائي في حرب أكتوبر يتهم "إخوان" السويس بمحاولة اغتياله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فدائي في حرب أكتوبر يتهم "إخوان" السويس بمحاولة اغتياله

السويس ـ سيد عبداللاه

اتهم أحد فدائي حرب أكتوبر في السويس سعيد علي اسماعيل أعضاء "الإخوان" بمحاولة اغتياله بالطلقات الحية والخرطوش أثناء تواجده في ميدان الأربعين والتي سبقها الكثير من التهديدات ما تسبب في اصابته ببعض الجروح البالغة في القدم، فيما قال "اسرائيل فشلت في اغتيالنا و"الإخوان" يكملوا مسيرة الصهاينة ". وأكد اسماعيل أنه كان من ضمن المحاصرين في حصار الـ 100 يوم في السويس ولم يجد اختلافا في درجة الكراهية للشعب و للسوايسة من جماعة "الإخوان" أو العدو الإسرائيلي.  وتابع "إنه للأسف يتشابه كلا منهما  في كرههم للبلد وإصرارهم على القضاء على الجيش، وهو ما لن يسمح به الشعب المصري". و وجه الفدائي في "تحرير مصر" في نقطة شرطة مستشفى السويس العام اتهام لـ3 من القيادات الإخوانية والسلفية في السويس هم؛ عضو مجلس الشورى عباس عبد العزيز المنحل عن حزب "الحرية والعدالة"،  عضو مجلس الشورى المنحل عن حزب "الأصالة" عبد الخالق محمد، داعية إسلامي  بتحريض متظاهري مؤيدي الرئيس المخلوع بالعنف والتعدي على المتظاهرين وشباب الثورة في ميدان الأربعين، مساء الاثنين، 16 تموز/ يوليو ومحاولة اغتيال عدد من القيادات والرموز التي تتظاهر في الميدان،  كما جاء في  البلاغ الذى حمل رقم تحت رقم 4308 جنح الأربعين أنه اتهم بمحاولة اغتياله بالتعدي عليه بطلقات خرطوش في قدمه مما أدى إلى إصابته بأكثر من 120 جرحًا وأرفق بالمحضر صورة من التقرير الطبي. وكانت النيابة العامة في السويس أصدرت قرارًا، الأحد الماضي،  بضبط وإحضار 5 من قيادات "الإخوان" و"السلفية" للتحقيق معهم في بلاغات مقدمة ضدهم تتعلق بالتحريق والعنف والتعدي على متظاهرين في ميدان الأربعين وعدد من شوارع المحافظة إلا انهم لم يمثلوا أمام النيابة حتى الان و يتواجدون في مقر اعتصامهم في مسجد حمزة في السويس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فدائي في حرب أكتوبر يتهم إخوان السويس بمحاولة اغتياله فدائي في حرب أكتوبر يتهم إخوان السويس بمحاولة اغتياله



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فدائي في حرب أكتوبر يتهم إخوان السويس بمحاولة اغتياله فدائي في حرب أكتوبر يتهم إخوان السويس بمحاولة اغتياله



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates