مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في سيناء
آخر تحديث 02:35:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في سيناء

العريش ـ يسري محمد

قالت مصادر امنية مصرية ان مسلحين بشمال سيناء، زرعوا في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، عبوة ناسفة أسفل فندق سياحي بمدينة العريش يرتاده ضابط للشرطة من قوات الامن المركزي. وقالت المصادر "ان ضابطا اصيب بشظايا نتيجة الانفجار الذي احدث فجوة كبيرة أسفل الفندق". وأضافت "ان شرطيا قتل في هجوم مسلح على نفس الفندق أثناء تواجده في نوبة حراسة امامه". وأوضحت المصادر ذاتها "ان المسلحين قاموا بالهجوم على حاجز امني امام الفندق حيث اصيب بطلق ناري في البطن، وتوفي بعد نقله الى المستشفى العسكري بمدة قصيرة. وقالت مصادر امنية "ان تضيق الخناق على المسلحين ادى الى تجنبهم الدخول في مواجهة مباشرة مع قوات الامن ، واللجؤ الى زرع العبوات الناسفة واستهداف الجنود عن طريق قناصة عن بعد". وأضافت المصادر "ان القبض على عدد من المسلحين ساعد بشكل كبير في رصد تحركات اعداد كبيرة منهم، وادى ذلك الى تراجع واضح في عدد الهجمات المسلحة". وتابعت المصادر "ان قوات الجيش والشرطة شنت حملة مداهمات واسعة استهدفت عدداً من الشاليهات والمنازل القريبة من البحر، وانه تم ضبط 8 من المشتبه بتورطهم في الاشتباكات والأحداث الأخيرة بسيناء ، حيث يجري استجوابهم" . وقالت المصادر "ان هذه الحملة ضمّت عناصر من القوات الخاصة وقوات مكافحة الارهاب والمباحث الجنائية، وان الحملات مستمرة وقد تم نشر كمائن متحركة في عدد من المناطق بسيناء لضبط السيارات و المشتبه بهم". هذا وقد واصل الجيش الثاني للاسبوع الثاني على التوالي اغلاق كوبري السلام فوق قناة السويس بسبب العمليات العسكرية بسيناء ووجود تهديدات بشأن امكانية تنفيذ عمليات تخريبية. واغلقت مصر اليوم معبر رفح على الحدود مع قطاع غزة للعطلة الاسبوعية على ان يعاد فتحه غدا السبت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في سيناء مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في سيناء



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates