مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في سيناء
آخر تحديث 19:03:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في سيناء

العريش ـ يسري محمد

قالت مصادر امنية مصرية ان مسلحين بشمال سيناء، زرعوا في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، عبوة ناسفة أسفل فندق سياحي بمدينة العريش يرتاده ضابط للشرطة من قوات الامن المركزي. وقالت المصادر "ان ضابطا اصيب بشظايا نتيجة الانفجار الذي احدث فجوة كبيرة أسفل الفندق". وأضافت "ان شرطيا قتل في هجوم مسلح على نفس الفندق أثناء تواجده في نوبة حراسة امامه". وأوضحت المصادر ذاتها "ان المسلحين قاموا بالهجوم على حاجز امني امام الفندق حيث اصيب بطلق ناري في البطن، وتوفي بعد نقله الى المستشفى العسكري بمدة قصيرة. وقالت مصادر امنية "ان تضيق الخناق على المسلحين ادى الى تجنبهم الدخول في مواجهة مباشرة مع قوات الامن ، واللجؤ الى زرع العبوات الناسفة واستهداف الجنود عن طريق قناصة عن بعد". وأضافت المصادر "ان القبض على عدد من المسلحين ساعد بشكل كبير في رصد تحركات اعداد كبيرة منهم، وادى ذلك الى تراجع واضح في عدد الهجمات المسلحة". وتابعت المصادر "ان قوات الجيش والشرطة شنت حملة مداهمات واسعة استهدفت عدداً من الشاليهات والمنازل القريبة من البحر، وانه تم ضبط 8 من المشتبه بتورطهم في الاشتباكات والأحداث الأخيرة بسيناء ، حيث يجري استجوابهم" . وقالت المصادر "ان هذه الحملة ضمّت عناصر من القوات الخاصة وقوات مكافحة الارهاب والمباحث الجنائية، وان الحملات مستمرة وقد تم نشر كمائن متحركة في عدد من المناطق بسيناء لضبط السيارات و المشتبه بهم". هذا وقد واصل الجيش الثاني للاسبوع الثاني على التوالي اغلاق كوبري السلام فوق قناة السويس بسبب العمليات العسكرية بسيناء ووجود تهديدات بشأن امكانية تنفيذ عمليات تخريبية. واغلقت مصر اليوم معبر رفح على الحدود مع قطاع غزة للعطلة الاسبوعية على ان يعاد فتحه غدا السبت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في سيناء مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في سيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في سيناء مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في سيناء



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates