مؤيدو المعزول يقطعون طريق صلاح سالم
آخر تحديث 04:07:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤيدو المعزول يقطعون طريق "صلاح سالم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤيدو المعزول يقطعون طريق "صلاح سالم"

القاهرة ـ محمد الدوي

قطعت مسيرة أنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، التي انطلقت من ميدان الرابعة العدوية إلى شارع صلاح سالم، صباح الأحد، الطريق أمام الجهاز المركزي للمحاسبات، بجوار مسجد المصطفى، مما تسبب في عدم وصول موظفي وزارات "التخطيط والقوى العاملة والتنمية الإدارية" إلى عملهم، بعد أن أُصيب الشارع بشلل مروري في الاتجاهين المؤديين إلى وسط البلد ومدينة نصر. كما قام مؤيدو المعزول، بمنع موظفي الجهاز المركزي للمحاسبات، الذين وصلوا قبل قطع الطريق كاملاً، من الدخول لأداء عملهم، وطالبوهم بالانصراف، الأمر الذي رفضه الموظفون، وطالبوهم بفتح الطريق للدخول إلى عملهم. وأكد مدير المكتب الإعلامي في وزارة التنمية الإدارية سامي إبراهيم، لـ"العرب اليوم"، أنه لا يزال في الطريق ذاهبًا إلى عمله، وأن زملاءه لم يصلوا حتى الآن أيضاً إلى عملهم، مما يُعطل أعمال الوزارة، فيما تساءل "لماذا قطع الطرق فبلدنا تحتاج إلى كل لحظة للعمل". وأضاف إبراهيم، "إن شارع صلاح سالم، منذ اعتصام أنصار مرسي، يتحمل أعباء مدينة نصر ومصر الجديدة، فهو مزدحم ليل نهار، وما يفعله هؤلاء ليس إلا خرقًا للقانون، وتهديدًا للأمن القومي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤيدو المعزول يقطعون طريق صلاح سالم مؤيدو المعزول يقطعون طريق صلاح سالم



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates