الوطن يعلن استمرار رفضه للإنقلاب العسكري
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوطن" يعلن استمرار رفضه للإنقلاب العسكري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطن" يعلن استمرار رفضه للإنقلاب العسكري

البحر الأحمر- صلاح عبد الرحمن

أصدر حزب "الوطن" بيانًا بشأن التطورات الداخلية في مصر، أعلن فيه  عن "ثبات موقفه الرافض للانقلاب العسكري وما تبعه من إجراءات". كما يؤكد أنه لن "تقوم لمصر قائمة، إلا بالعودة إلى دولة العدل والقانون والاحتكام إلى الدستور الذى وافق عليه الشعب المصري، والذي ينبغي احترامه من أطراف المعادلة السياسية المصرية كافة، وكذلك إجراء العملية الانتخابية بنزاهة وشفافية، ويتم احترام نتائجها التي هي اختيار الشعب المصري العظيم، كما نؤكد احترامنا للجيش المصري. وفي الوقت ذاته، لابد أن تنسحب قيادات الجيش من العملية السياسية، وأن يكون الجيش المصري على مسافة واحدة، من الأطراف كلها، العملية السياسية في البلاد، حيث أنه بدخوله الساحة السياسية أربك المشهد السياسي، عندما انحازت قيادات الجيش لفصيل دون آخر من أبناء الشعب المصري". كما يؤكد الحزب على "رفضه لأي تدخل خارجي في الشؤون الداخلية للبلاد". كما نؤكد رفضنا "القاطع للتصريحات الأخيرة لوزير الخارجية الأميركي جون كيري، وعلى السفير الأميركي الجديد أن يحترم إرادة الشعب المصري الحقيقة والتي تقوم على احترام القانون والدستور، وأن موقفنا منه مرتبط بألا يتدخل في الشأن الداخلي المصري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطن يعلن استمرار رفضه للإنقلاب العسكري الوطن يعلن استمرار رفضه للإنقلاب العسكري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطن يعلن استمرار رفضه للإنقلاب العسكري الوطن يعلن استمرار رفضه للإنقلاب العسكري



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates