إصابة 8 أشخاص في حادث في البحيرة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة 8 أشخاص في حادث في البحيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 8 أشخاص في حادث في البحيرة

القاهرة - محمد الدوي

أسفر حادث انقلاب لسيارة كانت تقل مجندين وقع صباح الأحد، في دائرة مركز للشرطة في الطريق الصحراوي تجاه القاهرة الكيلو 110 دائرة المركز في محافظة البحيرة، عن إصابة 8 أشخاص بجروح وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، بينهم 7 جنود، فيما تم إخطار اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة. وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث. وبالفحص تبين انقلاب السيارة رقم س ط ر 9765 قيادة عادل إبراهيم حسين (37 عامًا، سائق ومقيم في العامرية في الإسكندرية)، نتيجة لانفجار أحد الإطارات، أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة وعدد 7 آخرين، وهم كل من: المجند محمد محمود دياب (22 عامًا، من قوة رئاسة قوات الأمن المركزي)، والمجند عادل صلاح علي (22 عامًا، من قوة كلية الشرطة في القاهرة)، والمجند محمد رمضان عطية (21 عامًا، من قوة وحدة الأشغال العسكرية في الجبل الأحمر)، والمجند مصطفى رمضان عبد الرحيم (23 عامًا، من قوة اللواء 118 في السويس)، والمجند عادل جمعة مبارك (21 عامًا، من قوة دار المدرعات في مدينة نصر في القاهرة)، والمجند محمد غريب عيد (21 عامًا، من قوة اللواء العاشر في القاهرة)، والرقيب محمود العربي السيد (32 عامًا، في القوات المسلحة إدارة الشؤون المعنوية في القاهرة)، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات، وتم نقلهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد. وتم إخطار الشرطة العسكرية، وتم تحرير المحضر رقم 3412/2013 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 8 أشخاص في حادث في البحيرة إصابة 8 أشخاص في حادث في البحيرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates