متطرفو سيناء ينقلون جراحهم للعلاج في غزة
آخر تحديث 11:58:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متطرفو سيناء ينقلون جراحهم للعلاج في غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متطرفو سيناء ينقلون جراحهم للعلاج في غزة

العريش ـ يسري محمد

قالت مصادر أمنية في شمال سيناء "إن الخلايا المتطرفة التي تشن هجمات مسلحة على قوات الجيش والشرطة تقوم بنقل جراحهم إلى قطاع غزة عبر الأنفاق للعلاج"، وأشارت إلى أن اجهزة الأمن تمكنت من رصد عدد من الحالات التي تم نقلها الى قطاع غزة وانه يتم حاليا الانفاق التي تتم عمليات التهريب من خلالها. وأضافت المصادر "إن سقوط عدد كبير من الارهابيين المشاركين في العمليات المسلحة الأخيرة قد ساعد على كشف مزيدا من المعلومات عن الخلايا النائمة الموجودة بسيناء مما ساعد على تقليل عدد العمليات التي كانت تتم على قوات الجيش والشرطة امام المقرات الامنية وعند الحواجز المنتشرة في مدن العريش ورفح والشيخ زويد". وتابعت المصادر "إن قوات الامن في سيناء نجحت في اصابة احد المسلحين الذين من المرجح ان يكون المشتبه به الرئيسي في عمليات القنص التي استهدفت عدد من رجال الجيش والشرطة وأدت الى مقتل عدد كبير منهم خلال الايام الماضية". وتابعت  "إن قناص تابع لقوات الجيش هو الذي نجح في اصطياد القناص الارهابي الذي ازعج القوات كثيرًا في سيناء". وواصلت المصادر "إن هدوء حذر يسود مدن شمال سيناء بعد تكثيف للهجمات المسلحة تم خلال الفترة الماضية ، وان أجهزة الامن لديه مخاوف من أن يكون هذا الهدوء تمهيدًا لعملية موسعة خلال الفترة المقبلة خاصة مع اختفاء معظم العناصر المسلحة التي شاركت في العمليات خلال الفترة الماضية" . و من جانبه أكد قائد الجيش الثاني الميداني اللواء أركان حرب أحمد وصفى ، أن القوات المسلحة لن تسمح بوجود عناصر إرهابية أو خارجة عن القانون في شبة جزيرة سيناء. وقال وصفى خلال اجتماعه مساء السبت وكبار قادة الجيش الثانى بوفد شبابى من مدن محافظة شمال سيناء، إن أهالى سيناء خط أحمر وغير مسموح المساس بأمنهم وسلامتهم. من ناحية أخري وافق قائد الجيش الثانى الميدانى على فتح مستشفى القوات المسلحة بالعريش يومان أسبوعيا لعلاج أهالى سيناء. وأكد شباب سيناء دعمهم لجهود القوات المسلحة لإنهاء الإرهاب ووقوفهم إلى جوارها فى تلك الجهود، مشددين على أن الجيش المصرى جيش وطنى وهو درع وسيف هذه الأمة، ويعمل من أجل الحفاظ على الأمن القومى للبلاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متطرفو سيناء ينقلون جراحهم للعلاج في غزة متطرفو سيناء ينقلون جراحهم للعلاج في غزة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates