تحالف دعم الشرعية ينفي أية وساطة مع الجيش
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تحالف دعم الشرعية" ينفي أية وساطة مع الجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تحالف دعم الشرعية" ينفي أية وساطة مع الجيش

القاهرة ـ محمد الدوي

رفض أعضاء "التحالف الوطني لدعم الشرعية" في مصر، المُنبثق من قوى تيار الإسلام السياسي، أي مبادرات أو وساطة مع الجيش، خارج نطاق المطالب المرفوعة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي، وتفعيل العمل بالدستور، وعودة مجلس الشوري، وذلك رغم محاولات الداعية الشيخ محمد حسان تقريب وجهات النظر بين الطرفين لحقن الدماء. وأكد رئيس حزب "الأصالة" إيهاب شيحة، لـ"مصر اليوم"، أن "التحالف الوطني لدعم الشرعية" لم يلتق أي شخص من المؤسسة العسكرية، وعلى رأسها وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي لحل الأزمة الحالية، وإنما انعقدت جلسة، بادر بها الشيخ محمد حسان للتواصل بين الطرفين لوقف نزيف الدم، وتجنب دخول البلاد في الفوضى. وقال شيحة، "إن التحالف أثنى على مبادرة حسان للحل، ولكن في إطار مطالبه التي تتلخص في عودة الرئيس السابق إلى منصبه، وإعادة تفعيل العمل بالدستور الذي استفتى عليه الشعب ومجلس الشورى، ومحاكمة كل من تسبب في إراقة دماء المصريين، وأن التحالف لن يجلس مع أي شخص للمؤسسة العسكرية"، التي وصفها بأنها "تبنت الانقلاب على الشرعية"، كما أنهم مستمرون في اعتصامهم بشكل سلمي للضغط حتى عودة الرئيس المعزول إلى منصبه. ونفي المستشار الإعلامي لحزب "البناء والتنمية" الذراع السياسية لـ"الجماعة الإسلامية" خالد الشريف، ما رددته بعض وسائل الإعلام من اجتماع قادة "التحالف الوطني لدعم الشرعية" مع الفريق السيسي، مؤكدًا أن "اللقاء تم بين قادة التحالف والشيخ محمد حسان وحضور اخرين من هيئة كبار العلماء، للبحث في الحلول السلمية للخروج من الأزمة".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحالف دعم الشرعية ينفي أية وساطة مع الجيش تحالف دعم الشرعية ينفي أية وساطة مع الجيش



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates