العرابي يفوز برئاسة المؤتمر المصري بالتزكية
آخر تحديث 02:36:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العرابي يفوز برئاسة "المؤتمر" المصري بالتزكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العرابي يفوز برئاسة "المؤتمر" المصري بالتزكية

القاهرة ـ أكرم علي

أكد السفير محمد العرابي، لـ"العرب اليوم"، أنه رحب بتنازل المهندس حسام علي عن الترشح لرئاسة حزب "المؤتمر"، مؤكدًا عمله الجاد خلال الفترة المقبلة، لدعم دور الحزب في العملية السياسية والانتخابات المقبلة.. وعن التنسيق مع "جبهة الإنقاذ الوطني"، قال العرابي، "إن الجبهة تعمدت عدم دعوة الحزب في الفترة الأخيرة من الاجتماعات التي أجرتها منذ عزل الرئيس محمد مرسي، وهذا يستنكره جميع أعضاء الحزب، وأن حزب المؤتمر سيتنافس على نسبة كبيرة من المقاعد في انتخابات مجلس الشعب المرتقبة". وبشأن موقف الحزب من إمكان طرح "صفقة" بين جماعة "الإخوان المسلمين" والعسكر لحل الأزمة في مصر، أوضح السفير العرابي، أنه "ليس هناك مانع في السماح للرئيس المعزول محمد مرسي بتقديم استقالته من منصبه بشكل رسمي حتى يتم انهاء الأزمة"، فيما اشترط العرابي أن يكون إعلان الاستقالة مرتبط بنبذ العنف وفض الاعتصامات، مع السماح لأعضاء الجماعة بالاندماج في العملية السياسية مجددًا. وعقد حزب المؤتمر، مساء الإثنين، مؤتمره العام في محافظة الشرقية في الحسينية، لإجراء انتخابات على مقاعد رئيس الحزب ونوابه، خلفًا لرئيس الحزب السابق والقيادي في "جبهة الإنقاذ" عمرو موسى، الذي ترك الحزب في وقت سابق. وأعلن الأمين المساعد في حزب "المؤتمر" المصري المهندس حسام علي، انسحابه من الترشح لرئاسة الحزب لصالح وزير الخارجية الأسبق السفير محمد العرابي، ليفوز برئاسة الحزب بالتزكية. وأوضح علي، في تصريح صحافي له، "إننى تنازلت لأرثي روح الديمقراطية، ولتكون منهجًا لتفضيل المصلحة العامة، وعدم النظر للمصالح الخاصة، وسيبدأ الاقتراع على اختيار 4 نواب لرئيس الحزب".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العرابي يفوز برئاسة المؤتمر المصري بالتزكية العرابي يفوز برئاسة المؤتمر المصري بالتزكية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العرابي يفوز برئاسة المؤتمر المصري بالتزكية العرابي يفوز برئاسة المؤتمر المصري بالتزكية



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates