رزق لا تراجع ولا استفتاء علي خارطة الطريق
آخر تحديث 09:31:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رزق: لا تراجع ولا استفتاء علي خارطة الطريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رزق: لا تراجع ولا استفتاء علي خارطة الطريق

القاهرة- علي رجب

قال رئيس تحرير جريدة "المصري اليوم"، الكاتب الصحفي ياسر رزق، أنه لا تراجع ولا استفتاء على خارطة الطريق التي أقرتها إرادة الشعب المصري، مضيفًا أن الهدف من الزيارات الدبلوماسية الأوربية والأميركية هو إشغال القيادة المصرية في الزيارات، وهم يحاولون إظهار وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، في مظهر المتردد، وهم لا يريدون ناصر آخر في المنطقة، ويصبح أمام الشعب متردد وغير قادر علي اتخاذ قرار عقب تفويضه من الشعب.  وتابع أن، وزير الدفاع أطال الحبل إلي أكبر قدر ممكن، حتى يتيقن الجميع أن الحلول السياسية انتهت، وأن الفريق السيسي قال للمبعوث الأميركي بريز، لا تراجع ملِ متر عن خارطة الطريق التي وافق عليها الشعب، والترحيب الذي قوبلت به وتأييد القوي السياسية لها، ولا استفتاء عليها.  وأكد أنه سيتم ترحيل الرئيس المعزول محمد مرسي إلى سجن طرة خلال أيام ربما بعد عيد الفطر المبارك، كما حدث مع الرئيس الأسبق حسني مبارك.  وشدد أنه لا يوجد أي خلاف أو تناقض في المؤسسة السياسية، وهناك اتفاق كبير علي كل ما يدور، موضحًا أن قرار فض الاعتصام اتخذ وطرق فضه متروكة  لقوات الأمن تحدد موعده.  أوضح أن جماعة "الإخوان" ليس لديها ما تقدمه، وسيكون الفض من خلال توجيه الإنذار أو بالطرق القانونية وباحترافية شديدة حتى لا يعطي الغرب ذريعة لتدخل، مضيفًا أن الزيارات كانت تأكيدًا أنه لا يوجد حل سياسي لدبلوماسيين الغربيين وأن الأمور انتهت، وجماعة "الإخوان" انتهت تمامًا.  وأشار أن المبعوث الأمريكي التقي خيرت الشاطر، والشاطر لم يقدم شيئًا غير ما طرحه "الإخوان" من قبل.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رزق لا تراجع ولا استفتاء علي خارطة الطريق رزق لا تراجع ولا استفتاء علي خارطة الطريق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رزق لا تراجع ولا استفتاء علي خارطة الطريق رزق لا تراجع ولا استفتاء علي خارطة الطريق



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates