الأقباط يهنئون مسلمي الغردقة بمناسبة عيد الفطر
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الأقباط يهنئون مسلمي الغردقة بمناسبة عيد الفطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأقباط يهنئون مسلمي الغردقة بمناسبة عيد الفطر

البحر الأحمر- صلاح عبدالرحمن

أدى الآلاف  من أهالي مدينة الغردقة، الخميس، صلاة العيد في مسجد الدهار الكبير وسط المدينة و سط حالة من الفرحة و البهجة، فيما تحدث الخطيب في مسجد الميناء عن شهر رمضان و فضائله، كما ناشد المصلين بأن يظل الجميع على الطاعة و أن يداوموا على القيام و قراءة القرآن الكريم كما كانوا على ذلك في شهر رمضان، داعياً الله عز وجل أن يتقبل صومهم و قيامهم و زكاتهم. واستقبل شباب أقباط البحر الأحمر في مدينة الغردقة المصلين عقب أداء صلاة العيد بالورود و الحلوى أمام مسجد الميناء، و عمت أجواء من الفرحة بين المصرين المسلمين و الأقباط بعد هذه اللمسة الجميلة التي قام بها شباب الأقباط ، حيث دعا  الحزب  "المصري الديمقراطي أهالي و شباب و ثوار البحر الأحمر إلى التجمع لأداء صلاة العيد في مسجد الميناء لتقديم التهنئة لبعضهم بعضًا بمناسبة عيد الفطر. و قال أمين العمل الجماهيري  في حزب "المصري  الديمقراطي" مصطفى ربيع "جاءت هذه اللمسة الجميلة من شباب الأقباط لبث روح المحبة و التآخي بين المسلمين، و الأقباط بالبحر الأحمر، و مشاركتهم لنا بالعيد و يعتبر هذا للتأكيد على الوحدة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد، فنحن كلنا نسيج واحد نعيش في بلد واحد و أبعد عنا الفتن ما ظهر منها و ما بطن و كل عام و أنتم بخير .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأقباط يهنئون مسلمي الغردقة بمناسبة عيد الفطر الأقباط يهنئون مسلمي الغردقة بمناسبة عيد الفطر



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates