أدلة جديدة تدين مرسي بالتحريض على قتل المتظاهرين
آخر تحديث 20:46:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أدلة جديدة تدين مرسي بالتحريض على قتل المتظاهرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أدلة جديدة تدين مرسي بالتحريض على قتل المتظاهرين

القاهرة - الديب أبوعلي

قالت مصادر قضائية مسؤولة إن النيابة العامة توصلت إلى أدلة تثبت إدانة الرئيس السابق محمد مرسي بالتحريض على قتل المتظاهرين في أحداث قصر الاتحادية على خلفية إصداره الإعلان الدستوري وقت أن كان رئيساً للبلاد، وأضافت المصادر أن نيابة شرق القاهرة التي تتولى التحقيق في الواقعة طلبت من النائب العام المستشار هشام بركات انتداب قاض للتحقيق مع مرسي، مشيرة إلى أن الأزمة التي نشبت بين النائب العام السابق المستشار طلعت عبدالله من جهة ومحامي عام شرق القاهرة المستشار مصطفى خاطر ورئيس نيابة مصر الجديدة إبراهيم صالح من جهة أخرى تعوق قانوناً مباشرة النيابة التحقيق لاستشعارها الحرج بعد إدلاء الرئيس السابق بتصريحات على القنوات الفضائية، أن تحقيقات النيابة كشفت تورط المتهمين المقبوض عليهم مع أخرين في الحصول على أموال مقابل التظاهر وهو ما استتبعه نشر تكذيب من النيابة ونشوب أزمة بين الجانبين. وأكدت المصادر أن الرئيس السابق يواجه تهم الاشتراك في القبض على المحتجزين خلال الأحداث وتعذيبهم واستعراض القوة وترويع المواطنين والشروع في القتل كونه رئيس الدولة. وأشارت إلى أنه ستتم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات خلال أيام بعد الانتهاء من التحقيق.  كانت نيابة مصر الجديدة قد قررت حبس نائب المرشد خيرت الشاطر ورئيس ديوان رئيس الجمهورية محمد رفاعة الطهطاوي ومساعده أسعد الشيخة ومسؤول الملف الأمني في الرئاسة أيمن هدهد ومدير مكتب الرئيس السابق أحمد عطية 15 يوماً على ذمة التحقيقات واستمعت إلى أقوال عدد من الذين تعرضوا للاحتجاز والتعذيب أمام الاتحادية بمعرفة أشخاص من بينهم مهندس اتصالات مينا فليب وسفير مصر السابق في فنزويلا السفير يحيى زكريا نجم وحارس عقار على خير حسن وعرضت النيابة مقاطع فيديو لوقائع التعذيب على المجني عليهم الذين تعرفوا على 5 متهمين ظهرت صورهم في التسجيلات المصورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدلة جديدة تدين مرسي بالتحريض على قتل المتظاهرين أدلة جديدة تدين مرسي بالتحريض على قتل المتظاهرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدلة جديدة تدين مرسي بالتحريض على قتل المتظاهرين أدلة جديدة تدين مرسي بالتحريض على قتل المتظاهرين



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates