الشهاب يطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشهاب" يطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشهاب" يطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين

الإسكندرية – أحمد خالد

طالب مركز حقوقي القضاء والنيابة العامة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين الذين ألقي القبض عليهم خلال الفترة الماضية وعدم إعطاء غطاء من الشرعية على الإجراءات القمعية التي تمارس ضدهم. وقال مركز الشهاب لحقوق الإنسان في بيان إن الفترة الأخيرة تزايدت فيها حالات القبض والملاحقة لعدد من السياسيين والمعارضين لما وصفه بالانقلاب العسكري. وأوضح أن قائمة الاعتقالات شملت رؤساء أحزاب وقادة لحركات سياسية وعدد كبير من رموز العمل السياسي والمهني. واعتبر " الشهاب" أن هذه العملية شابها عدد كبير من المخالفات الدستورية والقانونية والتي تمثلت في القبض عليهم دون اتباع إجراءات قانونية سليمة بالإضافة التحقيق معهم داخل مقار وزارة الداخلية سواء كانت مديريات الأمن أو أقسام الشرطة والسجون. وتابع المركز سرده للأسباب التي رأى أنها تبطل إجراءات القبض على المعتقلين, قائلا "إنه لا يتم السماح لمحاميهم بحضور إجراءات التحقيق والاعتماد على محاضر ضبط وتحريات مرسلة وتفتقر إلى أدلة قانونية صحيحة, وأن عددا من محرريها متهمين بقتل مواطنين في الميادين, بالإضافة إلى التضييق عليهم في داخل مقار الحبس في زيارة الأهالي والسماح لمحاميهم بمقابلتهم فضلا عن التهديد بتسليط الجنائيين عليهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشهاب يطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين الشهاب يطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates