شباب مصر  الإخوان رفضوا مبادرة شيخ الأزهر
آخر تحديث 22:05:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"شباب مصر": "الإخوان" رفضوا مبادرة شيخ الأزهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شباب مصر":  "الإخوان" رفضوا مبادرة شيخ الأزهر

القاهرة – محمد الدوي

أكّد رئيس حزب "شباب مصر" أحمد عبد الهادي لـ "مصر اليوم" "أننا نحترم الأزهر وشيخ الأزهر، ونحترم أيضًا أيّ مبادرة تحترم سيادة القانون وخارطة الطريق فهي مقبولة، ونشارك فيها، وأن مبادرة شيخ الأزهر تهدف إلى حقن الدماء وتجنب الخلافات والصراعات، ولكن رفض الإخوان المسلمين المشاركة يظهر أنهم متعنتون في قراراتهم، ولا يريدون الوصول إلى حلّ". وأضاف عبد الهادي "نحن نتابع ببالغ القلق مع القوى الوطنية كافة تلك التحركات التي تجري على الساحة السياسية المصرية، وسط مخاوف حقيقية من أي محاولة للتفريط في أهداف ومبادئ الثورة المصرية التي خرجت جموعها بالملايين في 30 حزيران/ يونيو و26 تموز/ يوليو، رافضة لهيمنة جماعة "فاشية وعنصرية مسلحة" على مقادير الأمور في البلاد. وأردف "أننا لن نتفاوض على مطالب الثورة وخارطة المرحلة الانتقالية، وأن الشعب كلف الحكومة بتنفيذ هذه المطالب، وليس من حقّ أحد كائنًا من كان التفاوض بشأنها أو التنازل والمساومة عليها، وأن الشعب المصري العظيم على استعداد للعودة للميادين بالملايين إذا تعرضت ثورته لخطر الاختطاف، وأنه لن يسمح أيًا كانت التضحيات بإعادة عقارب الساعة للوراء، وأننا سوف نقاوم الإرهاب وأشكال الضغوط كافة والاستقواء بالخارج، وأن الشعب هو صاحب التفويض الوحيد، وله الكلمة العليا، وسوف يرفض أيّ خطوة أو إجراء يمس ثورته وإرادته، وإصراره على تحرير مصر من قبضة الإرهاب والخوف إلى الأبد". وتابع "أن شيخ الأزهر لديه كل النوايا الطيبة للصلح بين جميع فصائل الدولة وعدم إراقة الدماء المصرية، ولكنه للأسف يتعامل مع مجموعة لا تُقدِّر هذه النية وهذا الجهد". وقال "إنني لديّ المعلومات التي تؤكّد أنهم رفضوا هذه المبادرة، والمشكلة تكمن في أنه عندما تقوم بعمل مبادرة يجب أن تتعامل مع أشخاص ينتمون إلى هذا البلد، وأطالب الإخوان المسلمين بإظهار روح الوطنية إذا كانوا يمتلكونها، والمحافظة على مقدّرات البلاد، وعدم اللجوء إلى التعنّت في الرأي، لأن رفضهم سيُخلّف مشكلات كثيرة، والقوى السياسية تريد أن يشاركوا في العملية السياسية".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب مصر  الإخوان رفضوا مبادرة شيخ الأزهر شباب مصر  الإخوان رفضوا مبادرة شيخ الأزهر



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates