شورى المجاهدين تطالب أهالي سيناء بالرد على الغارة
آخر تحديث 23:34:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"شورى المجاهدين" تطالب أهالي سيناء بالرد على الغارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شورى المجاهدين" تطالب أهالي سيناء بالرد على الغارة

القاهرة - الديب أبوعلي

طالبت جماعة "مجلس شورى المجاهدين في أكناف بيت المقدس" أهالي سيناء بـ "الرد على مقتل 4 من أعضائها، بما وصفته غارة إسرائيلية على منطقة العجراء (جنوب رفح) في شمال سيناء". وذلك بحسب بيان منسوب للجماعة نشرته مواقع محسوبة على التيار السلفي الجهادي في مصر. وقال البيان، المنسوب لجماعة "مجلس شورى المجاهدين في أكناف بيت المقدس": إن هذا الحادث الخطير يجب أن يعيد إلى ذاكرة المصريين حقيقة العدو الأول لهم، ألا وهو اليهود الجاثمون على ثرى فلسطين المحتلة، ولأن المصريون غفلوا لعقود عن قتال هذا العدو المجرم، بسبب سياسة الحكام المرتدين، الذين تسلطوا على رقابهم، فقد جاء اليوم الذي تصل فيه لظى نار اليهود إلى عقر دار المصريين، عبر قتل خيرة أبنائهم المجاهدين، مما يستوجب التأهب لمواجهة هؤلاء اليهود. ووجه البيان رسالة لأهل سيناء، جاء فيها "اجعلوا من شهادة أبنائكم نورًا ونارًا، نور قد اشرقت شمسه على ربوع سيناء حين سالت هذه الدماء الزكية من تلك الأجساد الطاهرة، ونار يجب أن يكتوي بلظاها الأعداء والخونة والمجرمون". وتابع البيان: مبارك عليكم شهادة هؤلاء الأبطال، فلقد أفلحت الوجوه بإذن الله، ورسموا بدمائهم الزكية صفحة مشرقة جديدة من صفحات جهاد أبناء سيناء ضد اليهود المجرمين، وإن ما حدث يجب أن يكون دافعًا لالتفاف القبائل حول أبنائها المجاهدين، وتقديم العون كله والنصرة لهم، فالمجاهدون هم حماة الدار وطلاب الثأر وإن خذلانهم أو التهاون في نصرتهم يعني أن أرضكم ودماءكم وحرماتكم ستكون مستباحة للأعداء ينتهكونها متى أرادوا، وهيهات لهم ذلك بإذن الله. ونعى البيان ضحايا تلك الغارة ونشر أسماءهم وهم حسين التيهي ويسري السواركة وإبراهيم المنيعي ومحمد المنيعي، متهمًا الجيش المصري بـ "التنسيق مع نظيره الإسرائيلي، بشأن تلك الغارة، وهو ما ينفيه الجيش المصري بشدة". وفي بيان ثان منسوب للتيار السلفي الجهادي في سيناء، قدم الأخير تعازيه في مقتل الأعضاء الـ 4 من جماعة "مجلس شورى المجاهدين في أكناف بيت المقدس".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شورى المجاهدين تطالب أهالي سيناء بالرد على الغارة شورى المجاهدين تطالب أهالي سيناء بالرد على الغارة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شورى المجاهدين تطالب أهالي سيناء بالرد على الغارة شورى المجاهدين تطالب أهالي سيناء بالرد على الغارة



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates