حماس الحدود بين غزة ومصر مؤمنة بشكل كامل
آخر تحديث 03:15:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس": الحدود بين غزة ومصر مؤمنة بشكل كامل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس": الحدود بين غزة ومصر مؤمنة بشكل كامل

غزة – محمد حبيب

أكدت حركة المقاومة الاسلامية "حماس" أن الحدود الفاصلة بين قطاع غزة ومصر مؤمنة بشكل كامل من طرفها، ولا يسمح لأي شخص بالدخول إلى مناطق سيناء عن طريق التهريب ونفى الدكتور صلاح البردويل القيادي في حماس في تصريح صحفي الاثنين، ما رددته تقارير إخبارية عن مرور مئات الأشخاص إلى سيناء عقب الانقلاب على الرئيس محمد مرسي وقال البردويل: "إن كل ما ينشر حول دخول عناصر مسلحة من قطاع غزة إلى مناطق سيناء لا أساس له من الصحة"وشدد على أن ما ينشر من هذا القبيل هدفه "دق الأسافين بين حماس ومصر"، مؤكدًا أنه يأتي ضمن "حملة التشويه المبرمجة ضد الحركة"وأكد أن الحدود الفاصلة بين قطاع غزة ومصر "مؤمنة مائة بالمائة، ولا يمكن لأحد أن يتسلل منها إلى مصر، والعكس كذلك" وتمنى البردويل لمصر أن تنعم دوما بالأمن والأمان، مجددًا التأكيد على أن حماس لا تتدخل بالشأن الداخلي المصري ويرتبط قطاع غزة من الناحية الجنوبية بحدود مع مصر تمتد لنحو 12 كيلو مترا، وتنتشر على طول تلك الحدود من الجانب الفلسطيني أفراد من قوات الشرطة الفلسطينية وأعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية، في وقت سابق أن هذه القوات تقوم بمهام لتأمين الحدود، كما تنتشر على الجانب الأخر من الحدود قوات أمن مصرية. ودفعت مصر منذ الانقلاب على الرئيس مرسي في الثالث من يوليو/تموز الماضي، بتعزيزات إضافية، تشن حملة أمنية في تلك المنطقة وكانت تقارير مصرية ادّعت عن "اعتقال أجهزة الأمن المصرية مجموعة قيادية للإرهابيين في شمال سيناء يتولى تدريبهم شخص فلسطيني"، وزعمت أن تسليحهم يأتي من ليبيا وحماس بغزة كما زعمت التقارير "أن حوالي ستمائة مسلح من حركة حماس تسللوا إلى سيناء عبر الانفاق منذ الانقلاب على مرسي، لكن حماس فنّدت هذه الاتهامات ووصفتها بـ "الباطلة"وأكدت حركة حماس أن أجهزة الأمن المصرية التي تجري معها اتصالات لم تشر بأي اتهام لا للحركة ولا لقطاع غزة، حول ما يحدث في مصر من أحداث، على خلاف اتهامات بعض وسائل الإعلام وشدد الجيش المصري الذي يشرف على حملة أمنية في مناطق سيناء من قبضته خلال اليومين الماضيين، وهاجم بالطائرات العمودية بؤرا لمسلحين وقتل العديد منهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس الحدود بين غزة ومصر مؤمنة بشكل كامل حماس الحدود بين غزة ومصر مؤمنة بشكل كامل



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates