شباب الأزهر يطالب بفض اعتصام رابعة والنهضة
آخر تحديث 01:11:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"شباب الأزهر" يطالب بفض اعتصام رابعة والنهضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شباب الأزهر" يطالب بفض اعتصام رابعة والنهضة

القاهرة - علي رجب

انتقد رئيس "الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية" محمد عبد العاطي النوبي "التردد الذي تشهده قيادات الدولة في التعامل مع ملف "الإخوان"، والذي يصب في مصلحة "الجماعة" وأعداء الوطن من القوة الغربية، التي تحاول أن تجد ذريعة للتدخل فى الشؤون الداخلية المصرية". وأشار في بيان إلى أن "الشارع المصري يترقب ويتابع ما يحدث في الشارع للتعامل مع الظرف الراهن، والذي خرج من أجله أكثر من 40 مليون مصري ومثلهم من المؤيدين الذين لم يخرجوا". وقال: أصبحت التساؤلات التي تطرح علينا في الشارع اليوم من قواعدنا الشعبية على الأرض هي لماذا التسويف في التعامل مع هذا الملف؟. وأضاف البيان أن "ما قاله البرادعي أثار حفيظة المصريين جميعًا، وخصوصًا ما تسأله اليوم الخلايا السرية المنتمية إلى تيارات الإسلام السياسي من محاولات لكسب التعاطف مع جموع الشعب المصري". كما أشار البيان إلى أنه "إن لم تشهد الفترة المقبلة تحركًا لتحقيق ما خرج إليه الشعب بالملايين، فسيكون هناك رد حاسم على كل من يستهين بإرادة المصريين". وتابع البيان: إن معتصمي رابعه والنهضة قد استحلوا الزواج غير الشرعي أو ما يسمونه بنكاح الجهاد وانتهاز فرصة الفتيات السوريات وممارسة الجنس الناعم، زعمًا أنه حلال وهو من أكبر الكبائر، ولم نر نصًا قرأنيًا أو حديثا شريفًا يقول ويحلل ذلك، فهولاء الخوارج أصبحوا رأس الفتنه والفساد في مصر غير إن هناك نسبة كبرى من الذين يجدون في أسلوب الحياة في اعتصامات رابعة والنهضة مستوى حياة أفضل بكثير من مستوى حياتهم الحقيقية، فهم يجدون وجبات منتظمة ورعاية طبية ونفقات للإعاشة وسلوكًا تضامنيًا من الإخوة والأخوات، قلما يجدونه في المجتمع الخارجي. هذا كله يجعل من الحياة في مجتمع رابعة والنهضة حالة خاصة وجزيرة منعزلة أو مدينة فاضلة بالمفهوم الإخواني يجب المحافظة عليها، وإن تم فضها فيمكن بل لا بد من تكرارها في أية منطقة أخرى. فعلى الجيش والحكومة عدم التسويف في فض اعتصامي رابعة والنهضة، لأن أي تسويف سيصيب مصر بأضرار جسيمة وكل من كان سببًا في إمهال فض الاعتصامات سوف يكون مهدرًا لدم الشهداء ولأهداف ثورتي 25 يناير وثورة 30 يونيو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الأزهر يطالب بفض اعتصام رابعة والنهضة شباب الأزهر يطالب بفض اعتصام رابعة والنهضة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates