شباب الأزهر يطالب بفض اعتصام رابعة والنهضة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"شباب الأزهر" يطالب بفض اعتصام رابعة والنهضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شباب الأزهر" يطالب بفض اعتصام رابعة والنهضة

القاهرة - علي رجب

انتقد رئيس "الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية" محمد عبد العاطي النوبي "التردد الذي تشهده قيادات الدولة في التعامل مع ملف "الإخوان"، والذي يصب في مصلحة "الجماعة" وأعداء الوطن من القوة الغربية، التي تحاول أن تجد ذريعة للتدخل فى الشؤون الداخلية المصرية". وأشار في بيان إلى أن "الشارع المصري يترقب ويتابع ما يحدث في الشارع للتعامل مع الظرف الراهن، والذي خرج من أجله أكثر من 40 مليون مصري ومثلهم من المؤيدين الذين لم يخرجوا". وقال: أصبحت التساؤلات التي تطرح علينا في الشارع اليوم من قواعدنا الشعبية على الأرض هي لماذا التسويف في التعامل مع هذا الملف؟. وأضاف البيان أن "ما قاله البرادعي أثار حفيظة المصريين جميعًا، وخصوصًا ما تسأله اليوم الخلايا السرية المنتمية إلى تيارات الإسلام السياسي من محاولات لكسب التعاطف مع جموع الشعب المصري". كما أشار البيان إلى أنه "إن لم تشهد الفترة المقبلة تحركًا لتحقيق ما خرج إليه الشعب بالملايين، فسيكون هناك رد حاسم على كل من يستهين بإرادة المصريين". وتابع البيان: إن معتصمي رابعه والنهضة قد استحلوا الزواج غير الشرعي أو ما يسمونه بنكاح الجهاد وانتهاز فرصة الفتيات السوريات وممارسة الجنس الناعم، زعمًا أنه حلال وهو من أكبر الكبائر، ولم نر نصًا قرأنيًا أو حديثا شريفًا يقول ويحلل ذلك، فهولاء الخوارج أصبحوا رأس الفتنه والفساد في مصر غير إن هناك نسبة كبرى من الذين يجدون في أسلوب الحياة في اعتصامات رابعة والنهضة مستوى حياة أفضل بكثير من مستوى حياتهم الحقيقية، فهم يجدون وجبات منتظمة ورعاية طبية ونفقات للإعاشة وسلوكًا تضامنيًا من الإخوة والأخوات، قلما يجدونه في المجتمع الخارجي. هذا كله يجعل من الحياة في مجتمع رابعة والنهضة حالة خاصة وجزيرة منعزلة أو مدينة فاضلة بالمفهوم الإخواني يجب المحافظة عليها، وإن تم فضها فيمكن بل لا بد من تكرارها في أية منطقة أخرى. فعلى الجيش والحكومة عدم التسويف في فض اعتصامي رابعة والنهضة، لأن أي تسويف سيصيب مصر بأضرار جسيمة وكل من كان سببًا في إمهال فض الاعتصامات سوف يكون مهدرًا لدم الشهداء ولأهداف ثورتي 25 يناير وثورة 30 يونيو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الأزهر يطالب بفض اعتصام رابعة والنهضة شباب الأزهر يطالب بفض اعتصام رابعة والنهضة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates