عبد المجيد الإخوان تتعامل بطريقة بشار إما الحكم أو حرق
آخر تحديث 05:05:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبد المجيد :"الإخوان" تتعامل بطريقة بشار "إما الحكم أو حرق "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد المجيد :"الإخوان" تتعامل بطريقة بشار "إما الحكم أو حرق "

القاهرة – محمد الدوي

أكّد نائب مدير مركز "الأهرام" للدراسات السياسية والإستراتيجية والقيادي في "جبهة الإنقاذ" الدكتور وحيد عبد المجيد لـ "مصر اليوم" أن جماعة "الإخوان" تتعامل بطريقة غبية، ويتعاملون بطريقة بشار الأسد نفسها "إما الحكم أو حرق البلاد"، لافتًا إلى أن ما يفعله الإخوان الآن هو لإظهار الصورة للعالم الخارجي بأن مصر تحترق وتعاني من عدم الاستقرار، موضحًا أن من حق الدكتور البرادعي تقديم استقالته، لكنهم مختلفون معه فيها؛ لأن الوقت لا يسمح بذلك، مشيرًا إلى "أن المسيحيين متفهمون الآن أن ليس بينهم وبين المسلمين أي مشكلة، والمشكلة هي بين كل المصريين مسلمين ومسيحيين وبين جماعة تريد حكم مصر بالغصب، ومن دون إرادة الشعب المصري، أو تنشر الفوضي الإرهابية في كل مصر". وتابع الدكتور وحيد عبد المجيد "أن الإخوان تحولوا إلى حركة نيرونية، وكلها محاولات يائسة وفاشلة، وتزيد من سخط الشعب المصري كله عليهم، بل أصبحوا مكروهين جدًا، وخسروا كل تعاطف المصريين، والذي كان موجودًا في الخمسينات والستينات أيام عبد الناصر، وغباؤهم السياسي قضى عليهم تمامًا، "فالإخوان" هم مَن دمّروا "الإخوان"، وبقيادة مكتب الإرشاد لديهم، وما هي إلا ساعات قليلة وينتهي التنظيم نهائيًا". وأعلن عبد المجيد أن "ما يحدث الآن من أعمال عنف وإرهاب وحرق لأقسام الشرطة وللكنائس ما هو إلا مسألة متوقّعة تأخّرنا كثيرًا في اتخاذ الإجراءات ضدهم، بل سمحنا لهم لترتيب أوراقهم ومخططاتهم لندفع الثمن الآن، واستهداف الكنائس مسألة متوقّعة لمحاولة إثارة الفتنة والفوضى، وكان المفروض اتخاذ إجراءات احتزازية، والتعامل بحزم مع تلك الجماعات الإرهابية في تلك الأماكن والمناطق". وأشار إلى "أن المسيحيين متفهمون الآن أن ليس بينهم وبين المسلمين أي مشكلة، والمشكلة هي بين كل المصريين مسلمين ومسيحيين وبين جماعة تريد حكم مصر بالغصب، ومن دون إرادة الشعب المصري، أو تنشر الفوضي الإرهابية في كل مصر، والدليل ما تحدثه من فوضي في كل المحافظات، وما يحدث في سيناء  باستهداف لقوات الجيش والشرطة هناك بشكل يومي، ولكن تلك المحاولات ستبوء بالفشل، ويجب على الجيش والشرطة التصدّي بكل حزم لتلك الجماعات الإرهابية، وقد قام الإخوان بعد مقتل السادات بمحاولة إقامة إمارة في أسيوط لكن  تصدِّي قوات الأمن لهم بحزم وقوة وقتها أفشل مخطّطهم الإرهابي". وأضاف "أن ما يفعله الإخوان الآن لإظهار الصورة للعالم الخارجي بأن مصر تحترق وتعاني من عدم الاستقرار، يتم ضرب السياحة وضرب الاقتصاد وهروب الاستثمارات، وما يحدث في سيناء وتنظيم القاعدة، وهي لعبة مفهومة في جماعة الإخوان المسلمين وتنظيمهم الدولي، ومحاولة إيهام العالم بأن مصر على شفا حرب أهلية، وكل هذه الصورة التي يحاولون إظهارها دوليًا لعلّ أحدًا ينقذهم، بعد الضربة القاضية التي تلقاها التنظيم، والتي لن تعيدهم للحياة مرة أخرى، فهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة الآن، ولن ينقذهم أحد، فهم يقفون أمام شعب بأكمله".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد المجيد الإخوان تتعامل بطريقة بشار إما الحكم أو حرق عبد المجيد الإخوان تتعامل بطريقة بشار إما الحكم أو حرق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد المجيد الإخوان تتعامل بطريقة بشار إما الحكم أو حرق عبد المجيد الإخوان تتعامل بطريقة بشار إما الحكم أو حرق



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates