العدل والإحسان تعود للشوارع تنديدًا بأحداث مصر
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"العدل والإحسان" تعود للشوارع تنديدًا بأحداث مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العدل والإحسان" تعود للشوارع تنديدًا بأحداث مصر

الدار البيضاء - كوثر حراث

نظّمت جماعة "العدل والإحسان" المغربية، مساء الأربعاء، في مدينة الدار البيضاء، وقفة احتجاجية على المجزرة الدموية التي راح ضحيتها مئات الضحايا في القاهرة، وذلك بعد تدخّل قوات المصرية لفكّ (فضّ) اعتصامَيْ رابعة والنهضة. وأصدرت جماعة "العدل والإحسان"، صباح الأربعاء، بيانًا شديد اللهجة توصل "مصر اليوم" بنسخة منه تُندّد فيه بما يقع لميداني رابعة والنهضة في القاهرة، وما خلفه من مئات الشهداء وآلاف الجرحى. واستنكرت الجماعة في بيانها "هذه الجريمة التي تستبيح دماء الأبرياء المسالمين، وتقسم المجتمع المصري، وتفتح باب الفتنة على مصراعيه"، واعتبرتها "خيانة لثورة 25 يناير، وخدمة واضحة ومفضوحة لأعداء الأمة". ودعت جماعة "العدل والإحسان" في البيان عقلاء وحكماء من أبناء مصر إلى "الاصطفاف مع المطالب العادلة للمحتجين، وإلى الاعتبار من هذا السلوك الغادر من جانب الانقلابيين تجاه أكبر قوة مجتمعية وسياسية". وأشادت جماعة "العدل والإحسان" المغربية، بصمود المعتصمين، وبروح البذل والتضحية والمسؤولية التي تحلوا بها، مؤكّدة "أن ما يحدث الآن يمثل حلقة حاسمة في مواجهة الفساد والاستبداد، وأن موازين قوى الإيمان والإرادة تقهر دومًا موازين القوى الظالمة". ودعا البيان الضمير العالمي إلى "يقظة حقيقية ومنصفة تتجاوز الانتقائية والأنانية وازدواجية المعايير، وتغلب منطق الاحتكام إلى الروح الديمقراطية الحقيقية، وإلى القيم الإنسانية الرافضة للاعتداء على دماء وكرامة المدنيين، وإدانة ما يقع، وتحريك مساطر (دعاوى) المتابعة الجنائية الدولية ضد المتورطين في هذه الأحداث".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العدل والإحسان تعود للشوارع تنديدًا بأحداث مصر العدل والإحسان تعود للشوارع تنديدًا بأحداث مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العدل والإحسان تعود للشوارع تنديدًا بأحداث مصر العدل والإحسان تعود للشوارع تنديدًا بأحداث مصر



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates