الأحرار يرفض تشكيل لجان لمواجهة بلطجة الإخوان
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأحرار" يرفض تشكيل لجان لمواجهة "بلطجة الإخوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأحرار" يرفض تشكيل لجان لمواجهة "بلطجة الإخوان"

البحر الأحمر- صلاح عبدالرحمن

أكد الدكتور مدحت نجيب رئيس "حزب الاحرار" وعضو "تيار الاستقلال"، "رفض الحزب وتحذيره من دعوة بعض القوى الثورية تشكيل لجان شعبية تقوم بحراسة وحماية المنشات والمؤسسات العامة من بلطجة وهمجية جماعة الاخوان المسلمين التي لم يعد يفكر قادتها الهاربون من العدالة في غير حرق الوطن وإدخاله في دوامة العنف" . وقال نجيب في بيان إعلامي له صباح الجمعة: "ان تشكيل هذه اللجان الشعبية الان ،علي الرغم من نبل أهدافها ،  يمكن أن تؤدي إلي حالة من الاقتتال الاهلي لأن المواجهة حينئذ سيكون طرفاها من الشعب، حتى ولو كان أحد الطرفين مغرراً به من أجل تنفيذ مخطط الاخوان المريض".  وأضاف: " لايمكن تصور تشكيل هذه اللجان في ظل حظر التجوال المفروض ، بالاضافة إلي أن الظروف الان تختلف عن مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير والتي حدث فيها ما يسمي بحالة الانفلات الامني فتقدم الشعب الصفوف وقام بتشكيل هذه اللجان التي قامت بحفظ الامن وملأت غياب قوات الامن التي انهارت حينذاك ".  وتابع :"أما الان فقد تعافت وزارة الداخلية وعادت تؤدي دورها الوطني في المحافظة على أرواح الناس وممتلكاتهم ومؤسسات الدولة المختلفة ، فاتركوا الداخلية تقوم بدورها في مواجهة الجماعة الخارجة على القانون ، ونحن على ثقة بأن جهاز الامن وبمعاونة قواتنا المسلحة لقادرون على ردع أولئك الذين يحاولون تحويل إستقرار الوطن إلى فوضي، إضافة إلى ذلك أنه يمكن أن يندس تحت مسمى اللجان الشعبية بعض المجرمين والخارجين على القانون ويقوموا بارتكاب الجرائم تحت غطاء اللجان الشعبية، وهو ما حدث أمس الخميس عندما قام بعض المجرمين في مدينة نصر والذين ظهروا في ثوب اللجان الشعبية، بسرقة نائب القنصل الروسي بالقاهرة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحرار يرفض تشكيل لجان لمواجهة بلطجة الإخوان الأحرار يرفض تشكيل لجان لمواجهة بلطجة الإخوان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحرار يرفض تشكيل لجان لمواجهة بلطجة الإخوان الأحرار يرفض تشكيل لجان لمواجهة بلطجة الإخوان



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates