أحمد عمر هاشم  مصر لن تركع لأي مخلوق
آخر تحديث 11:28:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد عمر هاشم : مصر لن تركع لأي مخلوق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد عمر هاشم : مصر لن تركع لأي مخلوق

القاهرة ـ علي رجب

دعا الشيخ أحمد عمر هاشم، في خطبة الجمعة في الجامع الأزهر، المصريين للنزول إلى الشوارع وتكوين لجان شعبية لحماية المؤسسات والبيوت ضد من يهاجمها ولمقاومة أهل السوء الذين يحاولون إحراق مصر. وقال هاشم أن "مصر لن تخضع لأي دولة تريد أن تشعل نار الفتنة بين أبناء الوطن الواحد"، موضحًا أن "من يحمي مصر هو الله وأننا لن نجد آية في القرآن يقرن فيها الأمان إلا باسم مصر أو البيت الحرام، ومن أجل ذلك فعلى المصريين أن يطمئنوا". وأضاف "من يحارب تحت راية عصبة بعينها وقتل فإن قتلته تكون جاهلية"، واصفًا من أفتى فتاوى مغشوشة وأقنعهم بأنهم سيكونون شهداء بأنه "آثم وسيلقى عقاب الله في الدنيا، لأنه لم يضل وحده وإنما أضل غيره أيضًا". ووجه رسالة للدول التي تحاول إشعال الفتنة في مصر قائلا "أنتم ساندتم من أرادوا الاعتداء على أهل مصر وما عليكم إلا أن تنتظروا ما سيحدث لكم من الذين عاونتوهم علي الشر كما حدث مع أهل الغرب الذين طالهم الإرهاب حين دافعوا عنه". وأكد أن "مصر لا تريد وصاية من أحد، ومكانتها عند الله أعظم من أن يمكر بها أحد"، كما وجه التحية للدول التي ساندت مصر، خاصة السعودية والكويت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عمر هاشم  مصر لن تركع لأي مخلوق أحمد عمر هاشم  مصر لن تركع لأي مخلوق



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates