اشتباكات عنيفة بين الشرطة وانصار مرسي بالدقهلية
آخر تحديث 06:44:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات عنيفة بين الشرطة وانصار مرسي بالدقهلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات عنيفة بين الشرطة وانصار مرسي بالدقهلية

الدقهلية - رامي القناوي

وقعت اشتباكات عنيفة في عدد من المناطق والقرى بمحافظة الدقهلية عقب خروج انصار الرئيس المعزول محمد مرسي ، بمسيرات في شوارع مدينة المنصورة وعدد من القرى، مما تسبب فى حصول مناوشات في ما بينهم وبين الاهالي وبينهم وبين قوات الشرطة بمدينة المنصورة. وفي قرية "ميت تمامة" التابعه لمركز "منية النصر"، وقعت مصادمات بين المئات من اهالي القرية ومؤيدي الرئيس المعزول ،الامر الذى ادى الى تطور المصادمات وقيام الاهالى بطرد انصار المعزول من المسجد الكيير بالقرية عقب صلاة الجمعه لاصراراهم على اقامة صلاة الغائب على ارواح قتلى انصار المعزول خلال فض اعتصام رابعه العدوية والنهضة. وبدات المصادمات بعد انتهاء صلاة الجمعه وقيام عدد من اهالي القرية بتنظيم مسيرة لمطالبة الجيش والشرطة بمواجهه العنف والارهاب وفرض الامن ،وقيام انصار المعزول بتنظيم مسيرة اخرى تنيداداً  بما وصوفوه بمجزرة "رابعه والنهضة"، ولدى وصول المسيرتين الى المسجد الكبير لانتظار خروج المصلين وقعت مشادات نتيجة اصرار انصار المعزول على اقامة صلاة الغائب، مما تسبب فى وقوع اشتباكات بينهم وبين انصار المعزول من المسجد. وفى المنصورة وقعت اشتباكات عنيفة بين انصار الرئيس المعزول وقوات الامن المركزي المتمركزة بمحيط حي الجامعه بمدينة المنصورة عقب قيام اعضاء تنظيم الاخوان بتنظيم مسيرة خرجت من مسجد اعضاء هيئة التدريس بالمنطقة الى ان وصلوا الى ادارة الدفاع المدني، حيث القوا الحجارة على قوات الامن الامر الذي اضطر القوات لاطلاق الغازات المسيلة للدموع. وقام انصار المعزول بمسيرة حاشدة انطلقت من مسجد اعضاء هيئة التدريس بمنطقة حي الجامعه وسط ترديد هتافات معادية للقوات المسلحة والشرطة الى ان التقوا بقوات الامن فقاموا بالقاء الحجارة مما تسبب فى قيام قوات الشرطة بمطارداتهم واطلاق الغازات المسيلة للدموع.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين الشرطة وانصار مرسي بالدقهلية اشتباكات عنيفة بين الشرطة وانصار مرسي بالدقهلية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين الشرطة وانصار مرسي بالدقهلية اشتباكات عنيفة بين الشرطة وانصار مرسي بالدقهلية



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates