عمّان تستضيف الاجتماع العسكري الدولي بشأن سورية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمّان تستضيف الاجتماع العسكري الدولي بشأن سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمّان تستضيف الاجتماع العسكري الدولي بشأن سورية

عمان - وسن الرنتيسي

تستضيف العاصمة الأردنية عمّان، الإثنين، اجتماعًا عسكريًا دوليًا، بمشاركة رؤساء هيئات الأركان في عدد من الدول العربية والغربية، للبحث في أمن المنطقة وتداعيات النزاع السوري، وفي كيفية التعامل مع الأسلحة الكيميائية التي تمتلكها الحكومة السورية، وإنهاء خطرها على دول الجوار. ويُعقد الاجتماع بدعوة من رئيس هيئة الأركان الأردنية المشتركة الفريق أول ركن مشعل محمد الزبن، وقائد القيادة المركزية الأميركية الجنرال لويد اوستن، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة الأميركية الجنرال مارتن ديمبسي، ورؤساء هيئات الأركان في كل من  السعودية وقطر وتركيا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وكندا. وقال وزير الخارجية الأردني ناصر جودة، الأحد، في مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره المصري نبيل فهمي، في عمّان، "إنه سيكون هناك حديث شامل عن كل السيناريوهات المتعلقة بسورية خلال الاجتماع، للتعامل مع تطورات الموقف في سورية بعد استخدام الكيميائي في الغوطة الأربعاء الماضي"، مؤكدًا قلق الأردن من سيناريوهات استخدام الأسلحة الكيميائية في سورية, وأن المملكة مستعدة للتعامل مع هذا السيناريو، وأنه "لا أحد يستطيع تجاهل التطورات الأخيرة في الأيام الأخيرة، وسقوط أكثر من ألف ضحية نتيجة استخدام الغازات الكيميائية والسلاح الكيميائي". وعما إذا كانت هناك نية لتدخل عسكري في سورية في ضوء الاجتماع العسكري الذي سيستضيفه الأردن، أوضح جودة، "لطالما حذرنا من موضوع استخدام الأسلحة غير التقليدية ولا سيما الكيميائية، ونحن دولة مجاورة لسورية، وموقفنا في ما يتعلق باستخدام الأسلحة الكيميائية واضح، وتم التعبير عنه أكثر من مرة خلال العامين الأخيرين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمّان تستضيف الاجتماع العسكري الدولي بشأن سورية عمّان تستضيف الاجتماع العسكري الدولي بشأن سورية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates