عمّان تستضيف الاجتماع العسكري الدولي بشأن سورية
آخر تحديث 20:19:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمّان تستضيف الاجتماع العسكري الدولي بشأن سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمّان تستضيف الاجتماع العسكري الدولي بشأن سورية

عمان - وسن الرنتيسي

تستضيف العاصمة الأردنية عمّان، الإثنين، اجتماعًا عسكريًا دوليًا، بمشاركة رؤساء هيئات الأركان في عدد من الدول العربية والغربية، للبحث في أمن المنطقة وتداعيات النزاع السوري، وفي كيفية التعامل مع الأسلحة الكيميائية التي تمتلكها الحكومة السورية، وإنهاء خطرها على دول الجوار. ويُعقد الاجتماع بدعوة من رئيس هيئة الأركان الأردنية المشتركة الفريق أول ركن مشعل محمد الزبن، وقائد القيادة المركزية الأميركية الجنرال لويد اوستن، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة الأميركية الجنرال مارتن ديمبسي، ورؤساء هيئات الأركان في كل من  السعودية وقطر وتركيا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وكندا. وقال وزير الخارجية الأردني ناصر جودة، الأحد، في مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره المصري نبيل فهمي، في عمّان، "إنه سيكون هناك حديث شامل عن كل السيناريوهات المتعلقة بسورية خلال الاجتماع، للتعامل مع تطورات الموقف في سورية بعد استخدام الكيميائي في الغوطة الأربعاء الماضي"، مؤكدًا قلق الأردن من سيناريوهات استخدام الأسلحة الكيميائية في سورية, وأن المملكة مستعدة للتعامل مع هذا السيناريو، وأنه "لا أحد يستطيع تجاهل التطورات الأخيرة في الأيام الأخيرة، وسقوط أكثر من ألف ضحية نتيجة استخدام الغازات الكيميائية والسلاح الكيميائي". وعما إذا كانت هناك نية لتدخل عسكري في سورية في ضوء الاجتماع العسكري الذي سيستضيفه الأردن، أوضح جودة، "لطالما حذرنا من موضوع استخدام الأسلحة غير التقليدية ولا سيما الكيميائية، ونحن دولة مجاورة لسورية، وموقفنا في ما يتعلق باستخدام الأسلحة الكيميائية واضح، وتم التعبير عنه أكثر من مرة خلال العامين الأخيرين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمّان تستضيف الاجتماع العسكري الدولي بشأن سورية عمّان تستضيف الاجتماع العسكري الدولي بشأن سورية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates