تحالف التيار المدني يعقد مؤتمره الثاني
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تحالف التيار المدني" يعقد مؤتمره الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تحالف التيار المدني" يعقد مؤتمره الثاني

البحر الأحمر - صلاح عبدالرحمن

يعقد "تحالف التيار المدني" مؤتمره الثاني، الإثنين المقبل، والذي يضم أكثر من 27 حزبًا وائتلاف وحركة ثورية والعديد من الشخصيات العامة. وذلك في قاعة المؤتمرات في فندق "هورايزون" الهرم. وفي تصريح صحافي، دعا رئيس حزب الصرح المصري الحر المهندس طارق نديم (الرئيس التنفيذي للتحالف) جميع القوي الوطنية والثورية للمشاركة في فاعليات المؤتمر، إلى "الوقوف برأي واحد أمام العدوان السافر المحتمل وقوعه على سورية الشقيقة". وأضاف نديم أن "تحالف التيار المدني، منذ أن وضعت لبناته الأولي وهو يستمد قوته من نبض الشارع المصري، والذي بدوره يرفض رفضًا باتًا لهجة التهديد لسورية، وذلك لأن التحالف يعي تمامًا أن أمن القاهرة يبدأ من دمشق"، مؤكدًا على "الروابط العريقة، التي تربط الشعب المصري بالشعب السوري". كما حذر النديم من "التداعيات غير المعلوم حجمها، جراء احتمال توجيه ضربة عسكرية لسورية على منطقة الشرق الأوسط  وعلى الاقتصاد العالمي". ويشارك في حضور المؤتمر رئيس حزب "الصرح" والرئيس التنفيذي لـ "تحالف التيار المدني" المهندس طارق نديم، ورئيس حزب "الجيل" الديمقراطي ناجي الشهاب، وعضو مجلس الشورى نبيل عزمي، ورئيس حزب "السادات" الديمقراطي الدكتور عفت السادات، ورئيس حزب "ألثورة المصرية" طارق زيدان، والكاتب الصحافي محمود نفادي (المتحدث الإعلامي للتحالف)، ومحمد المنصوري وعضو مجلس الشعب أبو النجا المحرزي، والمستشار الإعلامي لحزب "الصرح" إيهاب وهبي وأعضاء التيار المدني، وعدد من الشخصيات العامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحالف التيار المدني يعقد مؤتمره الثاني تحالف التيار المدني يعقد مؤتمره الثاني



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates