كلبُ حراسة يفجرُ أزمة بيّن الرئيّسِ اليمني و باسندوة
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلبُ حراسة يفجرُ أزمة بيّن الرئيّسِ اليمني و باسندوة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلبُ حراسة يفجرُ أزمة بيّن الرئيّسِ اليمني و باسندوة

صنعاء - عبد العزيز المعرس

قالت  مصادر إعلاميه يمنية "إن كلب حراسة، تسبب في تفجير أزمة بين الرئيس عبد ربه منصور هادي، و رئيس الحكومة محمد سالم باسندوة، الأحد، حيث غادر رئيس الحكومة بوابة دار الرئاسة غاضبًا، بعد أن اقترب جنود التفتيش من سيارته رفقة كلب بوليسي، بهدف الفحص الروتيني للسيارة، كما تجري العادة مع كل السيارات الوافدة إلى الدار، بينما  أعتبر باسندوة أن هذا الإجراء "إهانة له". و أشارت  المصادر  أن اجتماعا أمنيا كان مقررا في دار الرئاسة، تعطل، بسبب الأزمة التي نشبت بين الطرفين. و رحل الوزراء الذين كانوا ينتظرون باسندوة داخل الدار لعقد اجتماع أمني، كلف الرئيس الحكومة بعقده، بعد ابلاغهم بعودة باسندوة من بوابة دار الرئاسة. و قالت  مصادر لـ "مصر اليوم"  "إن باسندوة رفض قبول اعتذار هادي، معتبرًا أن ما حصل كان "مقصودا". و طبقا لمصادر فقد أرسل هادي وفدين إلى منزل باسندوة للاعتذار له عما حصل. و أشارت أن اللواء محمد ناصر أحمد، كان على رأس الوفدين، حيث وصل إلى منزل باسندوة عصر أمس الأحد، لكنه عاد خائبا. و تهيمن الحساسيات المفرطة التي طفت إلى السطح أكثر من مرة بين رئيس الجمهورية، و رئيس الحكومة، باسندوه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلبُ حراسة يفجرُ أزمة بيّن الرئيّسِ اليمني و باسندوة كلبُ حراسة يفجرُ أزمة بيّن الرئيّسِ اليمني و باسندوة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates