ضبط شخصين على خلفيَّة أحداث العمرانيَّة
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط شخصين على خلفيَّة "أحداث العمرانيَّة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط شخصين على خلفيَّة "أحداث العمرانيَّة"

القاهرة – محمد الدوي

تمكَّنَت أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن الجيزة من تحديد خمسة من العناصر المحرضة والمشاركة في المسيرة التي نظمها أعضاء من جماعة "الإخوان" في شارع عدوي سليم في العمرانية في الجيزة، الجمعة الموافق 8 تشرين الثاني/ نوفمبر، والتي نتج عنها حدوث اشتباكات بين المشاركين في تلك المسيرة والأهالي، وإطلاق أعيرة نارية أدت إلى وفاة الطفل محمد بدوي زايد، سن 12، طالب، إثر إصابته بطلق ناري في الصدر. وعقب تقنين الإجراءات تمكَّنَت الأجهزة الأمنية من ضبط أحدهم ويُدعَى محمد أ . ص، سن 44، من دون عمل، سوداني الجنسية. وبمواجهته بالتحريات اعترف باشتراكه في مسيرات "الإخوان" نظير مبلغ مالي، وأدلى بمعلومات حدد خلالها أسماء أحد الأشخاص يقوم بتجميع المسيرات والدعوة إليها وآخر يمولها وبعض المشاركين فيها وفي تأمينها وفي أحداث النهضة واقتحام ديوان محافظة الجيزة، ومن بينهم شخص يُدعى أبو عميرة. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وتبين أنه يُدعى هاني ع . ع، سن 32، وشهرته أبوعميرة، ومقيم في دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، ويعد أحد المسؤولين عن تأمين المسيرات، وفي حوزته طبنجة مستولى عليها من أحد أفراد الشرطة ماركة "حلوان"، عيار 9 مم، مبلغ بسرقتها يوم 18/10/2013 أثناء مرور مسيرة لجماعة "الإخوان" أعلى كوبرى الجيزة المعدني، طبنجة ماركة ماجور عيار 6.5 مم، جارٍ الكشف عنها، و2 قنبلة غاز. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط شخصين على خلفيَّة أحداث العمرانيَّة ضبط شخصين على خلفيَّة أحداث العمرانيَّة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates