سياسيون يصفون بيان مرسي بـخارج إطار الزمن والتاريخ
آخر تحديث 00:42:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سياسيون يصفون بيان مرسي بـ"خارج إطار الزمن والتاريخ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سياسيون يصفون بيان مرسي بـ"خارج إطار الزمن والتاريخ"

القاهرة ـ عمرو والي

أكد سياسيون مصريون، أن بيان "الرئيس السابق محمد مرسي، بشأن تمسكه بالشرعية ودعوته الشعب لمواجهة ثورة 30 حزيران/يونيو، والذي ألقاته هيئة الدفاع الخاصة به، الأربعاء، لا قيمة له" مشيرين إلى أنه "أصبح لا يملك ما يقوله لأنصاره لاسيما مع تمسكه بكلمات؛ مثل: الشرعية، وعدم اختصاص المحكمة بمحاكمته، معتبرين إياه "خارج إطار الزمن". وأضاف القيادي في جبهة "الإنقاذ الوطني"، عزازي علي عزازي، لـ "العرب اليوم"، أن "بيان الرئيس المعزول محمد مرسي، الذي ألقاه فريق الدفاع عنه، يُعد تعبيرا عن نهايته، وتأكيدًا منه على أنه حبيس سجن تنظيم "الإخوان"، مضيفًا أن "مرسي أصبح لا يملك جديدًا ليقوله أو يفعله، وأن بيانه إعلان واضح لانتهائه سياسيًّا". وأشار رئيس حزب "التجمع"، سيد عبد العال، لـ"العرب اليوم"، أن "مرسي أصبح خارج الزمن والتاريخ؛ لأنه لا يعي الظروف الموجود باعتباره رئيسًا معزولًا؛ بسبب التآمر على الشعب المصري، ويواجه اتهامًا بالخيانة، ويحاول استخدام الضغط الشعبي، متوهمًا أنه يساعد على الإفراج عنه". وأوضح، أن "حديث مرسي عن الشرعية ليس موجهًا للشعب المصري، إنما مُوجَّه إلى الإدارة الأميركية، التي وعدته بالمساندة"، مشيرًا إلى أنه "يجب أن يُركز في الدفاع عن نفسه بدلًا من الانشغال بأمور لن تفيد". ويرى القيادي في حزب "الكرامة"، أمين إسكندر، في حديثه لـ"العرب اليوم"، أن "هذا البيان مجرد كلام فارغ، ويدل على أنه مازال واهم بوجوده في السلطة"، مشيرًا إلى أن "حديثه أصبح من الماضي"، مضيفًا أن "الشارع المصري أصبح ينتظر الجديد في المرحلة المقبلة، ولكن الجماعة لم تعد قادرة على الحشد، والجميع يُدرك أن عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء وفى مقدمتهم جماعة "الإخوان".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياسيون يصفون بيان مرسي بـخارج إطار الزمن والتاريخ سياسيون يصفون بيان مرسي بـخارج إطار الزمن والتاريخ



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates