نتنياهو يعتبر قتل الجندي الإسرائيلي نتيجة لتحريض السلطة
آخر تحديث 12:27:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نتنياهو يعتبر قتل الجندي الإسرائيلي نتيجة لتحريض السلطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نتنياهو يعتبر قتل الجندي الإسرائيلي نتيجة لتحريض السلطة

القدس المحتلة - مصر اليوم

أكد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء الاربعاء ، أن "إقدام فتى فلسطيني على طعن جندي إسرائيلي وقتله جاء عقب التحريض من السلطة الفلسطينية". وقال أمام الهيئة العامة للكنيست : "بالتأكيد أمسكنا به لكن يوجد في محيطه تحريض لا يتوقف من قبل السلطة الفلسطينية، وهو ابن 16 عاما والتحريض موجود في المدارس والصحافة الرسمية التي تسيطر عليها السلطات وفي المساجد"، خاتماً بالقول: "إذا كنا نأمل بالتوصل إلى تسوية حقيقية، فإنه يجب وقف التحريض". وكان فتى فلسطيني قتل  أمس جنديا إسرائيليا بطعنه في منطقة العنق، خلال تواجده في إحدى الحافلات قرب المحطة المركزية في العفولة، في شمال إسرائي،  وذكر موقع صحيفة "يديعوت أحرنوت" أن الجندي الإسرائيلي توفي بعدما كان قد تم نقله إلى مستشفى "هعيمك" في المدينة، موضحة أن الشرطة الإسرائيلية تمكنت من القبض على منفذ العملية وهو شاب فلسطيني يبلغ 16 عاماً. وأشارت التحقيقات الأولية أن منفذ العملية وهو شاب فلسطيني يقيم بصورة غير قانونية، وقد قدم إلى العفولة من مدينة الناصرة على متن هذه الحافلة، وعندما وصل إلى المحطة المركزية في العفولة قام بطعن الجندي داخل الحافلة مرات عدة. الناطق باسم الشرطة الإسرائيلية ميكي روزنفيلد قال إن "الجندي الإسرائيلي الذي طعنه فلسطيني في حافلة في محطة العفولة المركزية، توفي متأثرا بجروحه في المستشفى"، مشيراً إلى أن قوات الأمن ومسافرين كانوا في المحطة، تمكنوا من اعتقال الفلسطيني، المتحدر من مدينة جنين (شمال الضفة الغربية). واضاف: "نحن نعتبر هذا الحادث هجوماً ارهابياً له دوافع قومية". واكدت الشرطة أن الفلسطيني اعترف انه قام بعملية الطعن انتقاماً لاعتقال جيش الاحتلال عدداً من أفراد عائلته".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتنياهو يعتبر قتل الجندي الإسرائيلي نتيجة لتحريض السلطة نتنياهو يعتبر قتل الجندي الإسرائيلي نتيجة لتحريض السلطة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates