هيئة المفوضين تقضي بحل حزب الحرية والعدالة
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة المفوضين تقضي بحل حزب "الحرية والعدالة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة المفوضين تقضي بحل حزب "الحرية والعدالة"

القاهرة – محمد الدوي

أوصى تقرير هيئة المفوضين لدى المحكمة الإدارية العليا بإصدار حكم بحل حزب "الحرية والعدالة"، وتصفية أمواله وأيلولتها للدولة، مشيرًا إلى أن الحزب أصبح منقضيًا ولا قيام له في الواقع، أو القانون، وذلك بحكم قيام ثورة "30 يونيو"، والتي يعد من آثارها الحتمية انقضاء ذلك الحزب، وأنه ينبغي على المحكمة أن تكشف عن ذلك الانقضاء في حكمها. جاء ذلك في تقرير هيئة المفوضين برئاسة نائب رئيس مجلس الدولة المستشار سراج الدين عبد الحافظ، على ضوء الدعوى التي أقامها المنسق العام لتيار "الاستقلال" أحمد الفضالي، والتي طالب فيها بحل الحزب. وأشار التقرير إلى أن "حزب الحرية والعدالة هو الذارع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، والأداة السياسية لها، والتي تعبر عن إرادة مكتب إرشاد الجماعة، تحت رئاسة المرشد العام، الذي يتلقى البيّعة على السمع والطاعة من أعضاء الجماعة". وكان الفضالي قد طالب في دعواه بحل حزب "الحرية والعدالة"، استنادًا إلى قيامه على أساس ديني، وأنه تم إنشاؤه بناء على توجيه من جماعة "الإخوان المسلمين"، ويمثل ذارعها السياسية، وأنه حزب لا يعرف الديمقراطية، بل يقوم على السمع والطاعة، وأن شعب مصر ثار عليه في "30 يونيو"، وهو ما يتعين معه حل الحزب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة المفوضين تقضي بحل حزب الحرية والعدالة هيئة المفوضين تقضي بحل حزب الحرية والعدالة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates