إصابة مجند في حملة أمنية في سوهاج
آخر تحديث 18:15:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة مجند في حملة أمنية في سوهاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة مجند في حملة أمنية في سوهاج

سوهاج - أمل باسم

شنّت مديرية أمن سوهاج حملة أمنية، لاستهداف العناصر الإجرامية، وأطراف الخصومات والحوادث الثأرية، وحائزي الأسلحة النارية، والذخائر بدون ترخيص، في دائرة مركز جرجا. وشارك في الحملة ضباط إدارة البحث الجنائي، ووحدة مباحث المركز برئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية، وإشراف ميداني للواء نائب المدير لقطاع الجنوب، والعميد مدير إدارة البحث الجنائي، والعقيد رئيس فرع الأمن العام، مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي وإدارة قوات الأمن في سوهاج وأثناء قيام القوات باستهداف بعض أفراد عائلتي " السلاطنه" و"حمد"، في ناحية بندار الشرقية، دائرة المركز، قام بعض أفراد العائلة الأولى بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات، من داخل الزراعات، ما حدا بالقوات إلى مبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، حتى تم إسكات مصدر النيران والسيطرة على الموقف. وأسفر تبادل إطلاق النار عن إصابة المجند محروس إبراهيم خلف (22 عامًا)، من إدارة قوات الأمن، ويقيم دائرة مركز سمالوط، المنيا، بطلق ناري سطحي بالقدم اليمنى، وتم نقله إلى المستشفى المركزي، وتقديم العلاج اللازم، وصرح له بالخروج. وأصيب كذلك المدعو أ. س. ك. (18 عامًا)، عامل، ينتمي لعائلة السلاطنة بطلق ناري في الساق اليمنى، وتمكنت القوات من ضبطه، وفي حيازته بندقية آلية، عيار 7.62 × 39، تحمل رقم 128010547/56، على جسم السلاح، ورقم أخر 10547، على كتلة الترباس، وداخل خزينتها عدد 8 طلقات، من ذات العيار، وتم نقله إلى المستشفى المركزي، وتعيين الحراسة اللازمة عليه. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3026 إداري المركز لعام 2013، وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة مجند في حملة أمنية في سوهاج إصابة مجند في حملة أمنية في سوهاج



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates