جنازة إيهاب صبي الإسكندرية تتحول لمظاهرة مناوئة للإخوان
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جنازة إيهاب صبي الإسكندرية تتحول لمظاهرة مناوئة للإخوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنازة إيهاب صبي الإسكندرية تتحول لمظاهرة مناوئة للإخوان

الإسكندرية - هيثم محمد

شييع المئات من أهالي الإسكندرية، جنازة الصبي إيهاب أحمد سليم، 15 عامًا، والذي قُتِل، خلال اشتباكات الجمعة في الإسكندرية، واتهم والده أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالتسبب في مقتله. وتحولت الجنازة إلى مظاهرة ضد جماعة الإخوان المسلمين، وردد المشاركون فيها هتافات مناوئة لجماعة الإخوان المسلمين، منها " القصاص القصاص، من اللي ضربنا بالرصاص"، " لا إله إلا الله، الإخوان أعداء الله"، و " يا شهيد نام وارتاح واحنا نواصل الكفاح"، حتي وارى جثمان الشهيد الثرى في مقابر الأسرة في المنارة. ووصل جثمان الصبي الذي توفي متاثرًا بإصابته داخل مستشفى شرق المدينة في الإسكندرية الجمعة، على خلفية الاشتباكات التي نشبت بين أعضاء تنظيم الإخوان المحظور وأهالي منطقة السيوف، إلى مشرحة كوم الدكة، للتشريح وإصدار قرار الدفن وبيان أسباب الوفاة. واتهم والد الصبي، الإخوان بالتسبب في مقتله، بينما أصدرت مديرية أمن الإسكندرية بيانا، قالت فيه "بشأن حدوث مناوشات بين مجموعة من المؤيدين والمعارضين للنظام الحالي في شارع 16 في دائرة قسم شرطة ثان الرمل، ما استدعى تدخل مجموعات التدخل السريع، التي تمكنت من تفرقة التجمع والسيطرة على الوضع الأمني، تمكنت القوات من ضبط 7 عناصر ينتمون لتنظيم الإخوان، تسببوا في مقتل الصبي إيهاب أحمد سليم عبد اللطيف (15 عامًا - طالب بالصف الأول الثانوي- يقيم في دائرة القسم)، متأثرا بإصابته بطلق ناري في الصدر والرقبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنازة إيهاب صبي الإسكندرية تتحول لمظاهرة مناوئة للإخوان جنازة إيهاب صبي الإسكندرية تتحول لمظاهرة مناوئة للإخوان



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates