مقتل قائد لـحزب الله في السيدة زينب في اشتباكات ريف دمشق
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل قائد لـ"حزب الله" في السيدة زينب في اشتباكات ريف دمشق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل قائد لـ"حزب الله" في السيدة زينب في اشتباكات ريف دمشق

بيروت – جورج شاهين

قُتل أحد قادة مجموعات "حزب الله"، التي تُقاتل في سورية إلى جانب الجيش السوري، في منطقة السيدة زينب، وذلك خلال المعارك التي تدور في إحدى ضواحي وريف دمشق الشرقي من ناحية الجهة اللبنانية بالقرب من الحدود. وأكدت مصادر مُطَّلعة في بيروت، أن "مسؤولين من الحزب نقلوا السبت إلى مستشفى الشهيد راغب حرب في بلدة تول، النبطية، جثمان حسن محمد مرعي، (40 عامًا) في بلدة جبشيت"، ومرعي الذي تم تشييع جثمانه في بلدته جبشيت، عصر السبت، هو قائد مجموعة في "حزب الله"، سقط خلال المعارك التي تدور في محيط السيدة زينب في سورية. وأضافت المصادر، أن "منطقة القلمون، والقرى المتاخمة لبلدات لبنانية، من عرسال إلى بدنايل، شهدت في الساعات الماضية تصعيدًا في العمليات العسكرية في منطقة القلمون شمال دمشق، ما أدى إلى نزوح آلاف السوريين إلى بلدة عرسال اللبنانية". وأشار أحد المشرفين على أعمال الإغاثة، إلى أن "أكثر من 20 ألف لاجئ سوري عبروا أيام، الخميس، والجمعة، والسبت، إلى عرسال"، مضيفًا أن "الاشتباكات العنيفة لا تزال مستمرة منذ الجمعة، في محيط مدينة قارة في القلمون، على طريق حمص-دمشق الدولي، ما أدى إلى حركة نزوح كثيفة مستمرة لسكان قارة، واستقدام القوات النظامية والقوات المقاتلة تعزيزات إلى المنطقة". أضاف شهود عيان، أن "حزب الله حشد آلاف المقاتلين على الجانب اللبناني من الحدود مع القلمون، في إطار مشاركته في القتال إلى جانب قوات النظام، كما تم رصد حشد جبهة النصرة والقوات المقاتلة بالآلاف"، مشيرين إلى أن "العائلات تعبر الحدود في سيارات أو على دراجات بخارية أو سيرًا على الأقدام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قائد لـحزب الله في السيدة زينب في اشتباكات ريف دمشق مقتل قائد لـحزب الله في السيدة زينب في اشتباكات ريف دمشق



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates