المُؤتمر الوطني في السودان يُمهل الإصلاح 10 أيّام للتراجُع
آخر تحديث 20:24:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المُؤتمر الوطني" في السودان يُمهل "الإصلاح" 10 أيّام للتراجُع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المُؤتمر الوطني" في السودان يُمهل "الإصلاح" 10 أيّام للتراجُع

الخرطوم ـ عبد القيوم عاشميق

أمّهل الحزب الحاكم في السودان "المؤتمر الوطني" قيادات "تيار الإصلاح"، وأبرزهم مستشار الرئيس السابق الدكتور غازي صلاح الدين عتباني، ووزير التربية السابق حسن رزق، ومحافظ الجنينة دكتور فضل الله أحمد عبد الله، 10 أيّام لمُراجعة مواقفهم فيما يتعلق بالمُذكرة التي قدموها إلى الرئيس البشير باسم "تيار الإصلاح". وأعلّن اجتماع لمجلس شورى الحزب، أنّ هؤلاء إذا لم يتراجعوا عن مواقفهم المُعلّنة، فسيتم فصلهم عن الحزب بصورة رسميّة، وأكدّ مساعد الرئيس السوداني الدكتور نافع على نافع أنّ أجهزة الحزب العُليا استعرضت تقرير لجنة المُحاسبة التي كونت للتحقيق مع قادة "تيار الإصلاح"، ووافقت على قرار فصل القيادات الثلاثة من عضويته، على ألا يسر قرار الفصل إلا بعد 10 أيّام. موضحًا أنّ هذه المُهلة تتيح فرصة لمُراجعة المفصولين لمواقفهم، ولتأكيد رغبتهم في الاستمرار في منظومة الحزب. وفي أول تعليق له على القرار، أكدّ حسن رزق لـ"مصر اليوم"، "لو أمهلونا 10 دقائق أو10 أيّام لن نتراجع، هذا الباب أغلقناه، والمجموعة الإصلاحية ماضيةٌ في تأسيس الحزب الجديد الذي سيحدث التغيير ويصنع التاريخ، وأوضح أنّ "المجموعة لن تلتفت إلى الوراء، فتلك صفحة طويناه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُؤتمر الوطني في السودان يُمهل الإصلاح 10 أيّام للتراجُع المُؤتمر الوطني في السودان يُمهل الإصلاح 10 أيّام للتراجُع



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates