الرَّئيس الفرنسي يزور رام الله للقاء محمود عباس
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرَّئيس الفرنسي يزور رام الله للقاء محمود عباس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرَّئيس الفرنسي يزور رام الله للقاء محمود عباس

رام الله – وليد أبوسرحان

يزور الرَّئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، الإثنين، رام الله، للقاء الرَّئيس محمود عباس لبحث مستقبل عمليَّة السَّلام، وحضَّه على عدم الانسحاب من المفاوضات مع إسرائيل. فيما لم تشهد رام الله إجراءات أمنيَّة مبالغ فيها استعدادا لزيارة هولاند بعكس ما كان يحدث عند زيارات الرؤساء الأميركيين، وما يرافقهم من إجراءات أمنية تنغص على الفلسطينيين حياتهم اليومية، أوضح مصدر فرنسي أن "الرئيس الفرنسي لا ينوي إدانة أي من الجانبيْن المتفاوضيْن بصورة أحادية على اعتبار أن هذا السلوك غير لائق بمَن يريد دفع عملية السلام". وكان الرئيس عباس، أكد بدوره، مساء الأحد، أن "القيادة الفلسطينية ملتزمة بمواصلة المفاوضات مع إسرائيل إلى حين انقضاء مدة الأشهر الـ 9 المقررة لها مهما حدث على الأرض، ثم تتخذ قرارها المناسب بشأن مستقبل المفاوضات. وسيعود الرئيس هولاند إلى القدس، عصر الإثنين، لإلقاء خطاب أمام الكنيست، وسيتناول طعام العشاء على مائدة رئيس الدولة العبرية شمعون بيرس. وكان الرئيس الفرنسي صرح، الأحد، بأنه "ينتظر مبادرات من إسرائيل بشأن الاستيطان، للمساعدة في دفع لعملية السلام مع الفلسطينيين".  وقال في مؤتمر صحافي مع نظيره الإسرائيلي شيمون بيريز: هناك مبادرات بالفعل من الجانب الإسرائيلي بشأن إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين"، مضيفا أن مبادرات "أخرى تبقى متوقعة خصوصا في ما يتعلق بالاستيطان. وأكد هولاند أنه "سيناقش الإثنين في رام الله مع نظيره الفلسطيني محمود عباس المبادرات التي ينتظرها من الجانب الفلسطيني". وأضاف أنه "من الملح إيجاد اتفاق نهائي لسلام عادل ودائم"، مشددا على "أهمية حل الدولتين" الإسرائيلية والفلسطينية". وتابع هولاند: إذا اجتمعت جميع الإرادات وتقاطعت جميع القرارات في اتجاه واحد وإذا كانت الشجاعة مشتركة فستحصلون أنتم شيمون بيريز والحكومتين الإسرائيلية والفلسطينية وخصوصا من يدافعون من دون هوادة عن هذه القضية على أفضل الانتصارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرَّئيس الفرنسي يزور رام الله للقاء محمود عباس الرَّئيس الفرنسي يزور رام الله للقاء محمود عباس



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates