الجبهة الحرَّة تطالب حكومة البِبلاوي بالرَّحيل
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الجبهة الحرَّة" تطالب حكومة البِبلاوي بالرَّحيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجبهة الحرَّة" تطالب حكومة البِبلاوي بالرَّحيل

القاهرة - الديب أبوعلي

طالبت الجبهة الحرَّة للتَّغيير السِّلمي، في بيان لها، صباح الإثنين، بـ "ضرورة رحيل حكومة الدُّكتور الببلاوي، التي وصفتها بـ "المرتعشة". كما تقدمت بخالص التَّعازى للمصريِّين بصفة عامة، وأهالي الشُّهداء بصفة خاصَّة. وطالبت الجبهة بـ "صيانة السكة الحديد، وتطوير المزلقانات، ولكن الحكومة تناست أن مرافق الدولة تتآكل، حتى أصبحت طريقا لموت المصريين"، مشيرة إلى أن "الحكومة لم تبال، وتفرغت للصراعات السياسية واعتمدت على الإجراءات الأمنية، وتركت المواطنين في صراعهم مع الأزمات المعيشية يوميا وأكدت الجبهة رفضها التام لسياسة الإهمال، التي توارثتها حكومة الببلاوي من حكومة المعزول، واستمرار اليد المرتعشة وعدم تقدير المسؤولية، التي ألقت على عاتق رجال، كانوا دائما في صفوف المعارضة والآن هم في سدة الحكم، ولا ينظرون إلى المواطنين المعدومين، الذين اعتدنا أن نراهم أسفل عجلات القطار. ووجهه البيان، رسالة إلى الحكومة، جاء فيها: الشعب يحتاج إلى رجال أفعال لا أقوال، وإن كنتم غير أهل للمسؤولية، فأكرم لكم الرحيل، لقد سئم المصريون من الشعارات السياسية الرنانة، وأصبحوا يحتاجون إلى أفعال ترفع المعاناة عن كاهل المصريين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجبهة الحرَّة تطالب حكومة البِبلاوي بالرَّحيل الجبهة الحرَّة تطالب حكومة البِبلاوي بالرَّحيل



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates