ضبطُ المتورطيّن في تفجّيرِ مبنى المخابراتِ في الإسماعيليّة
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبطُ المتورطيّن في تفجّيرِ مبنى المخابراتِ في الإسماعيليّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبطُ المتورطيّن في تفجّيرِ مبنى المخابراتِ في الإسماعيليّة

القاهرة - محمد الدوي

أكدّت مصادر أمنية مطلعة  أن المتهمين في واقعة "القصاصين"، والتي أسفرت عن إصابة مجند شرطة بطلق ناري بالكتف، هم أنفسهم من نفذوا عددًا من الأعمال المسلحة في طريقي الإسماعيلية-الزقازيق الزراعي، والقاهرة الصحراوي، مستهدفين الكمائن الشرطيّة والعسكرية ودوريات القوات المسلحة والأمن الداخلي، وأوضحت  المصادر أن التحريات الأولية في النيابة العسكرية في منطقة الجلاء أشارت إلى تورطهم في محاولة تفجير مبنى المخابرات الحربية في وسط مدينة الإسماعيلية، وكذلك محاولة اغتيال وزير الداخلية. وكان مدير الأمن اللواء محمد عناني، قد تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة القصاصين من الخدمات الأمنية المعينة بتأمين كوبري القصاصين، بقيام شخصين يستقلان سيارة تحمل لوحات(150286) ملاكي الشرقية ماركة "دايو" فضي اللون، بتوقيف سيارة طبيب في مستشفى القصاصين المركزي، ومقيم في المنطقة والاستيلاء منه على سيارته تحت تهديد السلاح الناري.وحال اقتراب القوة منهم، فوجئت القوة الأمنية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوبهم، مما جعلهم يتبادلون إطلاق النيران معهم وتم إخطار المركز، وانتقلت القوات النظامية والمباحث برئاسة مأمور المركز وضباط وحدة المباحث، وهو الأمر الذي دعي على أثره الجناة بترك السيارتين، والفرار داخل المنطقة الزراعية المتاخمة بمحل الواقعة، مع استمرار قيامهما بإطلاق الأعيرة النارية صوب القوات. وتمكنت القوات من ضبطهما وبحوزتهما بندقية الية تحمل أرقام( 1236) و2 خزينة فارغة للسلاح ذاته، وتبين أنهما لا يحملان تحقيق الشخصية وبسؤالهما قررا أنهما كل من أحمد كامل علي (35 عاما) عاطل، مقيم في الشيخ زايد دائرة قسم ثالث وسبق اتهامه في 17 قضية بتهم مخدرات وسرقة وشيكات، ومحمود محمد سليمان( 18 عامًا) عاطل ومقيم في الكيلو 17 دائرة مركز القنطرة غرب، وتم نقلهما إلى مستشفى القصاصين المركزي لتلقي العلاج لسوء حالتهما الصحية من تعدي أهالي القرية عليهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبطُ المتورطيّن في تفجّيرِ مبنى المخابراتِ في الإسماعيليّة ضبطُ المتورطيّن في تفجّيرِ مبنى المخابراتِ في الإسماعيليّة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates