مقتل مُسجّل خطر وضبط 5 مطلوبين في قنا
آخر تحديث 03:15:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل مُسجّل خطر وضبط 5 مطلوبين في قنا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل مُسجّل خطر وضبط 5 مطلوبين في قنا

قنا ـ حسين حسن

قُتل مُسجّل خطر وضُبط 5 من المطلوبين في قنا، إثر تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، التي شنّت حملة أمنيّة على قرية حجازه في مركز قوص، استهدفت الهاربين من أحكام وضبط الأسلحة الناريّة بحيازة أطراف الخصومة الثأرية من عائلتي "رفاعة" و "الشيخ. وقد تلقى مدير أمن قنا اللواء محمد كمال، إخطارًا من مركز شرطة قوص، يُفيد بمداهمة إحدى أطراف خصومة في مركز قوص، حيث فوجئت القوة الأمنية بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة، وتم التعامل معها، وأسفرت عن مقتل علي أحمد محمد، 27عامًا، مُسجّل خطر، خلال تبادله إطلاق النار مع الشرطة، وضبط كل من عبدالفتاح محمد إبراهيم (48 عامًا)، مزارع، والمطلوب أمنيًا، وبحوذته بندقية خرطوش تركي الصنع وعدد 4 طلقات، وعماد الدين محمود (25 عامًا)، عاطل، محرزًا بندقية آلية وعدد 5 طلقات، وعثمان مبارك محمد  (48 عامًا)، مُدرّس، وبحوذته بندقية آلية وعدد 2 طلقة، وعلي محمد إبراهيم  (35 عامًا(، ميكانيكي، ومحمد علي سعيد (45 عامًا)، عاطل،  والمُسجّل خطر مخدرات، و تم نقل الجثة إلى مستشفى قوص المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل مُسجّل خطر وضبط 5 مطلوبين في قنا مقتل مُسجّل خطر وضبط 5 مطلوبين في قنا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates