ناشط حقوقي يدعو إلى احتلال التحرير
آخر تحديث 18:26:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ناشط حقوقي يدعو إلى احتلال التحرير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناشط حقوقي يدعو إلى احتلال التحرير

قنا – حسين حسن

دعا زيدان القنائي، وهو ناشط سياسي وحقوقي،  شباب الثورة والحركات الثورية والتيارات الاشتراكية  وحركة 6 إبريل وكل نشطاء ثورة "25 يناير" إلى عدم مغادرة ميدان التحرير، إلا بإسقاط نظام المخلوع مبارك، وعصابة  لجنة سياسات الحزب "الوطني" المنحل، التي تدير مصر بعد "30 يونيو" بدعم من قيادات الجيش والشرطة، وإطلاق شرارة الثورة الثالثة، بغية تطهير المؤسسات المصرية، وعلى رأسها الداخلية والجيش والمخابرات والأمن الوطني والأزهر والكنيسة والمحليات والمحافظات. وأكّد القنائي أن المتورط الرئيسي في قتل ثوار "25 يناير" هو نظام المخلوع مبارك، وجهاز الأمن الوطني، وبعض الموالين لنظام مبارد داخل المخابرات والجيش والشرطة إضافة إلى عناصر أجنبية، قام باستئجارها النظام لقتل الثوار بدءًا من 25 يناير، وميليشيات سرية للحزب "الوطني" المنحل، ساهمت بقتل الثوار.واتهم جماعة "الإخوان" بخيانة دماء الثوار، والبحث عن كرسي الحكم فقط، والمتاجرة بدماء ثوار محمد محمود، بالاشتراك مع العسكر والداخلية.وأشار إلى أن  وزير نقل المخلوع المتورط في قتل المصريين في قطار الصعيد، هو نفسه وزير النقل في حكومة الببلاوي، المتورط في قتل الأطفال في كارثة البدراشين، كما أن قيادات الجيش المصري، ممن سلموا رقاب الثوار، والحكم، لـ"الإخوان"، متورطون بملفات فساد ونهب لأموال المؤسسة العسكرية، وسيتم فتح ملفاتهم كافة أمام الرأي العام. ودعا إلى إسقاط الدستور، وعدم تمكين أي رئيس غير ثوري من حكم مصر، وإسقاط قيادات الشرطة والجيش، أتباع مبارك و"الإخوان".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناشط حقوقي يدعو إلى احتلال التحرير ناشط حقوقي يدعو إلى احتلال التحرير



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates