ضبط مُتطرّفين وأسلحة في حملة تمشيطية شمال سيناء
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط مُتطرّفين وأسلحة في حملة تمشيطية شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط مُتطرّفين وأسلحة في حملة تمشيطية شمال سيناء

العريش ـ يسري محمد

أعلن المتحدث العسكريّ للقوات المسلحة، أن عناصر تنفيذ القانون من الجيش والشرطة، قامت صباح الإثنين، بمداهمة وتمشيط مدن العريش ورفح وبئر العبد، أسفرت عن إلقاء القبض على عدد عنصرين من المجموعات التكفيرية في قريتي الطويل ورابعة، أحدهما متورّط في حرق قسم شرطة بئر العبد،. وأكد المتحدث العسكريّ، في بيان له، أنه تم العثور على مجموعة من الآثار الفرعونية والرومانية (أوانى فخارية - عملات معدنية)، والقبض على المدعو علي سلامة سليمان،  صاحب المنزل الذي عُثر بداخله على الآثار، في قرية الشهداء، التابعة لمدينة بئر العبد، وتبوير وحرق زراعات مُخدّرة من نبات البانجو على مساحة (2.5) فدان في قرية رابعة التابعة لمدينة بئر العبد، إلى جانب إعدام طن من البانجو بقرية المدفونة الجنوبية التابعة لمدينة رفح، وحرق عدد (23) عشه خاصة بالعناصر التكفيرية والإجرامية في مناطق الطويل والمدفونة الجنوبية، والعثور على مخزن للسلاح والذخيرة في جنوب قرية الطايرة في رفح، حيث عُثر بداخله على عدد (1) رشاش كلاش عيار 0.3 بوصة - (2) بندقية قناصة روماني - (7) خزانة بندقية آلية - (4) خزانة بندقية قناصة - (8) خزانة بندقية أميركية من طراز "M16" - "11" خزانة لأسلحة متنوعة - 2500 طلقة عيار "7.62 × 54 مم" - 2100 طلقة عيار "7.62 × 51 مم" - 750 طلقة "7.62 × 39 مم" - 1500 طلقة عيار "5.6 مم" للبندقية "M16 - 750" طلقة نصف بوصة - (6) دانة قاذف "RPG - 5" علبة شريط رشاش - (4) شريط رشاش فارغ عيار "7.62 × 54 مم"، وذلك في إطار جهود القوات المسلحة في مواصلة عمليات تمشيط ومداهمة الأوكار والبؤر الإجرامية، وتضييق الحصار على الجماعات التكفيرية المسلحة، لاستعادة الأمن والاستقرار في شمال سيناء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط مُتطرّفين وأسلحة في حملة تمشيطية شمال سيناء ضبط مُتطرّفين وأسلحة في حملة تمشيطية شمال سيناء



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates