استنفارأمنيٌّ  في رفح المصريَّة قرب الحدود مع غزة
آخر تحديث 12:21:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استنفارأمنيٌّ في رفح المصريَّة قرب الحدود مع غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استنفارأمنيٌّ  في رفح المصريَّة قرب الحدود مع غزة

رفح ـ يسري محمد

قال شهود عيان أنه عقب الهجوم الانتحاري على حافلات الجنود على طريق العريش / رفح، أغلقت القوات الطريق المؤدي من رفح للعريش، حيث سبق أن سمحت القوات لسائقي السيارات الأجرة والملاكي بالعبور من الطريق الدولي من عند كمين الخروبة والريسة، وسرعان ما تم إغلاقهما عقب الحادث مباشرة. واتخذت السيارات طرقا فرعية وعرة للوصول الى مدينة العريش وكذلك مدينة رفح التي شهدت مدارسها غياب عددٍ كبير من المدرسين الآتين من العريش الى رفح ، ما أدى إلى انصراف الطلبة خاصة المدارس الإعدادية والابتدائية بعد الحصة الثالثة،  مشيرين الى أن الموظفين الآتين من العريش الى رفح والعاملين بميناء رفح البري منعوا من العبور للوصول للميناء، وأنه عند مطافي رفح بالشارع العام تقاطع شارع العقيد الشهيد خالد أبوالسعود، تم عمل كمين لحماية مقر المخابرات الحربية والأمن المركزي بقوم بتفتيش السيارات والدراجات النارية والكشف على التراخيص والسماح للمارة بالعبور بعد إبراز بطاقة الرقم القومي، ومن جراء ذلك شوهد الشارع العام برفح وهو شبه خاوٍ من الأفراد والمركبات كما شوهد العديد من الدوريات الثابتة والمتحركة تجوب شوارع مدينة رفح والطلقات التحذيرية لا تنقطع عند الإقتراب من المقرات الأمنية حيث منعت السيارات من العبور من أمام قسم شرطة رفح تحت الإنشاء بالشارع العام وهو الشارع الرئيسي برفح، وأجبر قائدوها لإتخاذ طرق أخرى. وقد اكد العيان على قيام قوات الأمن عند كمين الماسورة صباح اليوم إغلاق الطرق للعريش مما أضطر العشرات من أبناء رفح للعودة وعدم الذهاب لمصالحهم الحكومية اليوم ومنهم موظفون بالمرور والبنوك ومحامون وعاملون بمديرية التربية والتعليم ومحكمة العريش.         

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استنفارأمنيٌّ  في رفح المصريَّة قرب الحدود مع غزة استنفارأمنيٌّ  في رفح المصريَّة قرب الحدود مع غزة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates