انتحاريان يفجِّران نفسيهما في موقع النبك السوري
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتحاريان يفجِّران نفسيهما في موقع "النبك" السوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتحاريان يفجِّران نفسيهما في موقع "النبك" السوري

دمشق - مصر اليوم

فجَّر انتحاريان ينتميان الى "الدولة الاسلامية في العراق والشام" (داعش) و"جبهة النصرة" المرتبطتين بتنظيم "القاعدة" نفسيهما في موقع عسكري لقوات النظام السوري  في بلدة النبك بمنطقة القلمون، الامر الذي أوقف تقدُّم القوات الحكوميَّة قرب الحدود السورية – اللبنانية. وقال "المرصد السوري لحقوق الانسان" مساء الاربعاء ان "الانتحاريين هاجما نقطة التفتيش العسكرية بسيارتين مفخختين مما أدى الى سقوط عدد من الجنود بين قتيل وجريح". وذكر أن "التفجيرين تزامنا مع هجوم للمعارضة المسلحة على بلدة دير عطية القريبة التي تسيطر عليها القوات الحكومية وكانت خارج دائرة القتال حتى الآن". وأفاد مدير المرصد رامي عبد الرحمن ان "الهجوم على نقطة التفتيش أدى كما يبدو الى وقف تقدم الجيش موقتا". ونقل عن ناشط من المعارضة في المنطقة قوله ان سبب وقف التقدم قد يكون ان "هجوم الجيش السوري يركز على الطريق السريع وسيطرة القوات السورية على بلدة قارة الثلاثاء، وقد لا تحتاج إلا إلى بلدة النبك لاحكام سيطرتها على الطريق". واشار الى ان "من مصلحتهم أن يسيطروا على البلدات القليلة التي يحتاجون اليها ويتركون مقاتلي المعارضة ينتقلون الى الجبال". الى ذلك، اعلنت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، أن أكثر من 12 ألف طفل قتلوا بنيران قوات النظام السوري منذ بدء الاحتجاجات. وأوضحت أن نسبة الأطفال من المجموع الكلي للضحايا المدنيين بلغت 12 في المئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتحاريان يفجِّران نفسيهما في موقع النبك السوري انتحاريان يفجِّران نفسيهما في موقع النبك السوري



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates